التخطي إلى المحتوى
اخبار تقنية – أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام

اخبار تقنية – أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام

منذ أن صدر مكبر الصوت الفطن Amazon Echo من أمازون وهو يحظى بإقبال عظيم من المستهلكين. حديثاً قامت أمازون بتقليل سعر Amazon Echo Dot من القيمة الأصلي 99$، ليكون ثمنه لاغير 50 دولاراً. حسناً، من المنتظر أن يؤدي ذلك التقليص الثمن إلى مبالغة معقولة في المبيعات، ومن المنتظر استناداً لآخر التقارير على شبكة الانترنت، أن تبلغ الشحنات لذلك العام إلى زيادة عن 10 مليون وحدة. ذلك من شأنه أن يعزز ماركت المعاون الفطن، والعديد من مؤسسات تقنية البيانات باتت تحاول جاهدة لاقتطاع قسم من الكعكة.

أحد السلع التي تحاول للتنافس هو Essential Home الذي أخبرناكم عنه في توثيق سالف، وهناك كذلكً جهاز آتٍ من آبل يستعمل Siri، على الأدنى استناداً للإشاعات، ومن المنتظر أن تنضم فيسبوك إلى ذلك مكان البيع والشراء إضافة إلى العملاق الصيني Alibaba.

المصادر تنشر بأن Amazon Echo Dot حظيت بردة إجراء إيجابية من المستهلكين، حيث نجحت في تقصي الغاية الأصلي الذي وضعته أمازون للمبيعات طيلة العام، خلال فترة بضعة أشهر لاغير، ومن المنتظر أن تبلغ الشحنة لذلك العام إلى أكثر من 10 مليون جهاز. إضافة إلى هذا، يتنبأ المستهلكون أن تواصل ذلك مكان البيع والشراء بالنمو بصورة هائلة في المستقبل القريب، مع الوصول إلى مبيعات سنوية تمر 100 مليون وحدة.

أمازون قد كانت تعتزم بالأصل أن تبيع Amazon Echo واحدة لجميع أسرة، أما هذه اللحظة فإن الشركة تسعى أن تدفع أيضاًً جهازها اللوحي ليعمل رفقة المعاون الصوتي في البيوت، ولهذا العلة قامت الشركة بتقليل Amazon Echo Dot، في خطوة للسعي إلى مبالغة مقدار قاعدة المستهلكين بأضخم صورة ممكنة.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status