التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. ملخص مباراة البرتغال ولاتفيا .. فوز المنتخب البرتغالي بـ”3″ اهداف بتصفيات أوروبا 2018
بالفيديو.. رونالدو يقود البرتغال للفوز بثلاثية

بالفيديو.. ملخص مباراة البرتغال ولاتفيا .. فوز المنتخب البرتغالي بـ”3″ اهداف بتصفيات أوروبا 2018

كورة اونلاين فريق الديوك الفرنس والي يتوقع الفوز في احداث المباراة بث مباشر اونلاين حيث يتم اليوم الجمعة التصفيات علي ارضية ملعب ، يوتيوب لايف مشاهدة حيث يسعى المنتخب الفرنسي إلى تحمل التكلفة بفارق ثلاثة نقاط الي الكسب والرجوع الي البلد للفوز علي غريمه السويد، فإن مباراة الليلة ستكون حاسمة في LIVE ، يلا شوت مباراة الليلة بين فرنسا والسويد اون لاين ، يوتيوب لايف.

قاد الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لتحقيق المكسب في مواجهة لاتفيا 3-0، أثناء الماتش التى جمعتهما هذا النهار في ملعب الختامي، في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

تحسن رونالدو بالهدف الأول فى الدقيقة 41 عن طريق استكمال برأسية رائعة من في مواجهة المرمى، لينهى البرتغال نصف المباراة الأول متقدما من أجل نقي، وفى الشوط الثانى استكمل الدون الغاية الثانى له ولمنتخب بلاده نحو الدقيقة 63، قبل أن يصنع الغاية الثالث لزميله أندريه سيلفا بالدقيقة 76.

ووصل رونالدو بهدفى هذا النهار إلى الغاية 73 مع المنتخب البرتغالى، وهو الهداف التاريخي لبرازيل أوروبا، متجاوزا أسطورة منتخب دولة ألمانيا ميروسلاف كلوزه صاحب الـ71 هدفا.
وبهذه الحصيلة احتل البرتغال الترتيب الثانى فى الزمرة الثانية بمخزون 15 نقطة، وراء سويسرا المتقدم في الترتيب بمخزون 18 نقطة. وضمن منافسات الزمرة ذاتها (الثانية)، تغلب المنتخب السويسرى على جزر الفارو بهدفين نقية أتت من إمضاء جرانيت شاكا نجم أرسنال وشاكيرى نجم ستوك سيتي، في حين انتصر أندورا على المجر من أجل نقي.

وبهذه الحصائل يصبح مركز الزمرة كالتالى..

سويسرا 18، البرتغال 15، المجر 7، جزر الفارو 5، أندورا 4، لاتفيا 3.

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status