التخطي إلى المحتوى
برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 19.. استضافة سهير رمزي يثير الجدل

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 19.. استضافة سهير رمزي يثير الجدل

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 19.. استضافة سهير رمزي يثير الجدل, رامز تحت الأرض الحلقة 19، استأنفت حلقات برنامج المقالب الشهير رامز تحت الأرض، مجددا حيث استضاف الفنان الشاب رامز جلال، الفنانة القديرة سهير رمزي وهذا في الحلقة التاسعة عشر من حلقات البرنامج والذي يطرح علي قناة ام بي سي جمهورية مصر العربية، وهذا طوال شهر رمضان المبارك.

حيث استضاف الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، الفنانة سهير رمزي في برنامج واحة نيشان الوهمي، وهذا بهدف فعل حوار رسمي لأحد القنوات الحكومية ومحاولة إقناعها بأن البرنامج حقيقي وليس خدعة، حيث شهد المحادثات تطرق نيشان لمجموعة من الأنباء المهمة للفنانة.

خلال لقاء الفنانة القديرة سهير رمزي وقد انتابت رمزي موجة من الهلع والرعب بشكل ملحوظ، وهذا بعد استقلالها العربة نتيجة لـ قيادة قائد السيارة العربة بشكل هستيري على الرمال، وانخفاض العربة في الرمال المتحركة حيث بدأ رامز جلال في الظهور من خلال السحلية وبدأت الفنانة في الصراخ بشكل ملحوظ، حيث اعتدت على رامز جلال بشكل هستيري هائل.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 19.. استضافة سهير رمزي يثير الجدل لكثير من متابعين البرنامج حول انتقاداتهم لرامز جلال في استضافة فنانة في هذا العمر ووقوعها في مقلب رامز جلال.

توقيت عرض وإرجاع رامز تحت الأرض
برنامج رامز تحت الأرض، يقدم علي قناة إم بي سي جمهورية مصر العربية طوال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض البرنامج الفنان رامز جلال وهذا استمراراً لسلسلة البرامج التي يقدمها رامز جلال مرة واحدة فى السنةً، حيث يعتمد البرنامج على استدراج الفنان من خلال الإعلامي نيشان ليبدأ في شغل المقلب , برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 19.. استضافة سهير رمزي.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status