التخطي إلى المحتوى
شيرين عبد الوهاب تشارك في مهرجان قرطاج خلال ايام العيد
شيرين عبد الوهاب تشارك في مهرجان قرطاج خلال ايام العيد

شيرين عبد الوهاب تشارك في مهرجان قرطاج خلال ايام العيد 

شيرين عبد الوهاب تستعد للمساهمة في مهرجان قرطاج.. شهر يوليو الآتي حسبما حفظ الفجر العربي ينقل لكم مكان جريدة الوسط محتوي نبأ شيرين عبد الوهاب تستعد للمساهمة في مهرجان قرطاج.. شهر يوليو الآتي .

تشارك المطربة شيرين عبد الوهاب في الدورة الثالثة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي الذي سيقام في تونس 28 من شهر يوليو المقبل.

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب للمساهمة في الدورة الثالثة والخمسين لمهرجان قرطاج العالمي الذي سيتم اقامة في تونس 28 من شهر شهر يوليو الآتي.

وقال مسئول الحفلات بالمهرجان ناصر القرواشي اليوم، الخميس، إن الجمهور التونسي سيكون على موعد مع حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في سهرة 28 يوليو المقبل علي مسرح قرطاج.

وأبان صاحب مسئولية الحفلات بالمهرجان ناصر القرواشي الأن، يوم الخميس، بأن شيرين عبد الوهاب ترجع من حـديث إلى قرطاج عقب السهرة الناجحة لعام 2014 وفوضته للتعاقد مع المهرجانات الصيفية، حيث سوف تكون لها أيضاً إطلالة في مهرجان قابس يوم 29 شهر يوليو.

برجاء اذا اعجبك نبأ شيرين عبد الوهاب تستعد للمساهمة في مهرجان قرطاج.. شهر يوليو الآتي قم بمشاركتة النبأ على مواقع التواصل الإجتماعي . تَستطيع ايضاً مواصلة مختلَف الاخبار من خلال فيسبوك وتويتر .

 

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status