التخطي إلى المحتوى
تعاقد محمد امام علي مسلسل جديد في رمضان 2018.. بعد نجاح مسلسل لمعي القط
تعاقد محمد امام علي مسلسل جديد في رمضان 2018.. بعد نجاح مسلسل لمعي القط

تعاقد محمد امام علي مسلسل جديد في رمضان 2018.. بعد نجاح مسلسل لمعي القط

الفنان محمد امام يتعاقد علي مسلسل جديد في رمضان 2018.. بعد نجاح مسلسل لمعي القط, تعاقد المنتج صادق الغداة، أثناء الساعات القليلة الفائتة مع النجم محمد عادل إمام، علي مسابقة رياضية مسلسله الحديث أثناء شهر رمضان للعام القادم، وهذا عقب التوفيق الهائل الذي حققه إمام في مسلسله “لمعي القط” و من قبله بأشهر بفيلمه “جحيم في الهند”.

يعد ذلك التعاون الأول بين الغداة وإمام، واللذين سيبدآن التحضير للعمل عقب عطلة عيد الفطر المبارك، لوضع اللمسات الأولي للعمل واختيار المكونات الفنية له.

يقال أن النجم محمد إمام، يطرح له في الوقت الحاليّ مسلسله “لمعي القط” علي شاشة ام بي سي جمهورية مصر العربية، والذي أحرز نجاحا قويا في ماركت الدراما المصرية والعربية.

تعاقد المنتج صادق الغداة أثناء الساعات القليلة السابقة مع النجم محمد عادل إمام، علي مسابقة رياضية مسلسل حديث، يخوض عن طريقه السباق الرمضانى القادم، ليتواجد فى رمضان 2018 بثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، وهذا عقب فوز مسلسله الحالى “لمعى القط”، والذى ينافس به أثناء سباق رمضان الحالى، ومن قبل تحقيقه نجاحا كبيرا عن طريق فيلمى “كابتن جمهورية مصر العربية” و”جحيم فى الهند”.

يعد ذلك التعاون الأول بين الفجر وإمام، واللذين سيبدآن التأهب للعمل عقب اجازة عيد الفطر المبارك على الفور ، لوضع اللمسات الأولى للعمل واختيار باقى مكونات الشغل.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status