التخطي إلى المحتوى
وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر
FILE PHOTO: Saudi Foreign Minister Adel al-Jubeir speaks during a news conference after a meeting with Russian Foreign Minister Sergei Lavrov in Moscow, Russia, August 11, 2015. REUTERS/Maxim Shemetov/File Photo

وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر اليكم متابعينا ابرز ماجاء في خبر اليوم بخصوص دولة قطر , وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر

حيث صرح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، يوم الجمعة، إنه يجري الشغل على وضع لائحة تظلمات بخصوص دولة قطر وستعلن بعد وقت قريب.
وفي كلمة للصحفيين في لندن صرح الجبير إنه لن يصف القائمة بأنها مطالب لكنها لائحة تظلمات تفتقر لأن يتم التداول معها ويحتاج القطريون لعلاجها.

واستكمل أن المملكة العربية السعودية تعمل مع الشركاء في البحرين والإمارات ومصر لإعداد تلك القائمة وتقديمها لقطر موجها إلى أن أن هذا سيتم بعد وقت قريب.

وتحدث الجبير إن على دولة قطر الاستجابة للمطالب بإيقاف مساندة التطرف والإرهاب والتي يريدها العالم كله وليس الخليج فحسب.

وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر, وعقد الجبير جلسة مناقشات مع وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون ضمن زيارة يجريها إلى المملكة المتحدة.

وقد كانت المملكة السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطعت في 5 شهر يونيو الجاري الصلات الدبلوماسية والسياسية مع دولة قطر نتيجة لـ تمويلها للإرهاب، وتلتها دول أخرى بتدابير عقابية.

وأتى مرسوم المقاطعة نتيجة لـ التقارب القطري مع إيران وتمويل ميليشيات إرهابية، والعمل على زعزعة استقرار الدول المجاورة والخروج عن الإجماع الخليجي, وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر

كنتم مع الخبر الابرز من خلال موقع بكرآ نيوز حول وزير الخارجية السعودي “الجبير” نعمل على لائحة من الشكاوى بشأن قطر.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status