التخطي إلى المحتوى
وجبات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017
وجبات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017

وجبات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017

وجبات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017, أيام ضئيلة وينقضى شهر رمضان المبارك، عقب أن اعتدنا على الصوم والإفطار وانتظار منتصف الليل بهدف السحور، لتقدم الأم وجبات خفيفة كالجبن والفول والمربى على السحور، ولكن مع توالي نفس الأكلات جميع يوم نشعر بالروتين والملل وقد يتوقف القلة عن تناول الأكل تحسباً للصيام، فيمكنك التنويع فى سفرتك لتشمل أكلات سريعة وسهلة الاستعداد للسحور بدلاً من الجبن والفول.

نقدم لك 3 أكلات سريعة تصلح لوجبة السحور فى الأيام المتبقية من شهر رمضان:

1- البطاطس بالجبن البارميزان:

بطاطس بالجبن البارميزانبطاطس بالجبن البارميزان

وهى مختلفة عن البطاطس المحمرة التى اعتدت على تقديمها لأسرتك، فقط قومى بتقطيع البطاطس إلى شرائح سميكة، وضعيها فى صينية بعد دهنها بالزيت، ثم رشى عليها الملح والفلفل الأسود والثوم المفروم، وفى النهاية رشى عليها الجبن البارميزان وأدخليها الفرن حتى تصبح ذهبية اللون وزينيها بالبقدونس.

2- شرائح الخبز بالزعتر:

شرائح الخبز بالزعترشرائح الخبز بالزعتر

ويفضلها الكبار والصغار فى المطاعم والمحلات بجانب الأكلات، فيمكنك إعدادها على السحور، فقط قومى بخلط ملعقتين زبدة وملعقتين زيت زيتون مع 2 فص ثوم مفروم وملعقة كبيرة بقدونس ونصف ملعقة فلفل أسود وزعتر وقلبى الخليط على النار، ثم قطعى رغيف الخبز إلى شرائح متساوية وضعيها فى وعاء ثم اسكبى عليها الخليط، ثم رصيه فى صينية وأدخليه الفرن لمدة 5 دقائق.

3- سلطة التونة بالأفوكادو:

وهى مختلفة ومميزة ومناسبة للسحور، فقط قومى بتقطيع البصل لشرائح والخيار لمكعبات، وقطعى الأفوكادو مكعبات وضيفى عليهم التونة مع الزيت وعصير الليمون والبقدونس.

سلطة التونة بالأفوكادوسلطة التونة بالأفوكادو
وجبات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017 قدمنا لكم خبر اليوم من خلال موقع بكرآ نيوز الاخباري حول اكلات 3 سريعة تنفع للسحور في اخر ايام رمضان المقبلة 2017.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status