التخطي إلى المحتوى
مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة
مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة

شركة مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة بكرا نيوز ،، ننقل لكم متابعين وزوار موقعنا الاخباري فيما يخص اخبار التكنولوجيا والتطور التقني ,, مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة  – اخبار بكرآ نيوز – مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة ولا حاجة لكلمة سر بعد اليوم.

مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة, أماطت اللثام مؤسسة مايكروسوفت الأميركية، البارحة اليوم، عن أجدد لوحة مفاتيح من ابتكارها، مزودة بقارئ بصمات المستخدمين.

وبواسطة قارئ البصمة الحديث باللوحة سيستغني المستخدمون عن كتابة كلمة السر لفتح حواسيبهم، وسيكون مكان الأداة موجوداً بين زري ALT و CTRL.

وأطلقت الشركة على لوحة المفاتيح الحديثة اسم MODERN KEYBOARD، بحسب ما أفادت على موقعها الإلكتروني.

ولم تحدد الشركة موعداً محدداً لعرض اللوحة الحديثة في أماكن البيع والشراء، بل الشأن الذي قد لا يعجب الكثيرين هو الثمن المرتفع نسبياً للوحة، إذ يصل 130 دولاراً أميركياً.

حدث اليوم يتقلق بـ شركة مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة ،، موقع بكرا نيوز ،، اخبار التكنولوجيا مايكروسوفت تكشف عن لوحة مفاتيح جديدة قارئة للبصمة تابعونا واضف موقعنا في المفضلة لديك ليصلك كل جديد من اخبارنا الحصرية والمباشرة.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status