التخطي إلى المحتوى
مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة
مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة

مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة … مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة _ بكرا نيوز _ غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة تتسبب في مقتل 24 شخصآ مدنيآ.

حيث إماتة 24 شخصا في ضربة جوية نسبت الى جيوش التحالف العربي، يقاد من قبل المملكة السعودية، واصابت فجرا #سوقا_لبيع_نبتة_القات في محافظة #صعدة، موطن المتمردين الحوثيين، على ما افاد مصدر طبي وشهود.

وصرح الشهود ان مكان البيع والشراء تقع في مديرية شدا الحدودية مع المملكة السعودية، في صعدة الواقعة في شمال العاصمة #مدينة صنعاء. واكد المصرح بالخبر الطبي ان كل ضحايا الغارة من المواطنين.

مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة وعرض الشهود ان أغلب الضحايا يعملون في بيع القات، او كانوا يتسوقون لحظة استهدافهم، عقب رجوع بعضهم من الحدود المملكة السعودية، حيث كانوا يعملون على مسعى تهريب القات الى المملكة.

واوضح ناشر الخبر الطبي ان “بضع الجثث لم يتم التعرف الى أصحابها حتى اللحظة، نتيجة لـ احتراقها وتفحمها بالكامل”.

منذ العام 2014، يشهد #جمهورية اليمن نزاعاً دامياً بين المتمردين الحوثيين والقوات الرسمية. وسقطت العاصمة العاصمة اليمنية صنعاء في أيدي المتمردين في أيلول من العام ذاته. وشهد النزاع تصعيداً مع بدء التدخل السعودي، على رأس اتحاد عسكري، في آذار 2015، بعد أن تمكّن الحوثيون من إحكام القبضة على أجزاء هائلة من البلد الفقير.

وأوقع النزاع اليمني أكثر من 8 آلاف قتيل وأكثر من 44500 جريح، استنادا للأمم المتحدة، منذ تدخل القوات العربية المشتركة، يقاد من قبل المملكة السعودية التي تتهمها منظمات حقوقية بالتسبب بمقتل مدنيين.

في 17 ايار، أفصح التمرد الحوثي المؤيد لطهران، الخصم اللدود للرياض في الشرق الاوسط، مقتل 23 مدنيا، بينهم سيدات وأطفال، في غارات قصف جوي جوية جوار مدينة تعز جنوبي في غرب دولة اليمن، محملا قوات التحالف المسؤولية.

مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة متابعينا وزوار موقع بكرآ نيوز _ نبأ اليوم كان حول غارات التحالف العربي علي اليمن في القضاء علي الحوثيين … مقتل 24 شخص في غارات التحالف العربي في اليمن علي سوق لبيع القات في صعدة.

المصدر: النهار

DMCA.com Protection Status