التخطي إلى المحتوى
مسلسل لأعلى سعر الحلقة 23 .. طرد أحمد مجدى بعد فضيحة جنسية
مسلسل لأعلى سعر الحلقة 23 .. طرد أحمد مجدى بعد فضيحة جنسية

مسلسل لأعلى سعر الحلقة 23 .. طرد أحمد مجدى بعد فضيحة جنسية

تشهدت حلقة الـ23 من مسلسل لأعلى سعر فضيحة جنسية حديثة، وتلك المرة من مسابقة رياضية كريم (أحمد مجدي) ونوران (رحمة حسن)، وذلك عقب أن بعثت ليلى (زينة) مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره في قاعة الفندق إلى لطيفة (فيدرا) خلال حفل زواجها من كريم، لتقوم النهائية بسببه بإلغاء العرس وطرد كريم من المنزل.

في الحين ذاته لم يتجاوز وقت طويل قبل أن يعي هشام (أحمد فهمي) خطأه في حق جميلة (نيللي كريم)، بخيانته لها ثم احتلال ابنتها عائشة من حضانتها عقب خلعها له، لتشهد حلقة رغبة هشام في التزاوج مرة ثانية من جميلة، وهو المطلب الذي يُاجتمع منها بالرفض.

رغبة هشام في العودة إلى زوجته أتت بالتزامن مع خلافات كثيرة مع ليلى، وذلك عقب وقيعة دبرتها جميلة بحكمة حيث جعلت طليقها يشك في محاولتها للإيقاع به، من خلال إرسال عملية التجميل الفاشلة التي فعلها إلى د.غنيم (صبري عبد المنعم) لفضحه وغلق المشفى.

لأعلى سعر من إصدار مؤسسة الإنصاف جروب ويشارك في بطولته الكثير من النجوم على قمتهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة إضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت الإنصاف، ومن إخراج محمد الإنصاف.

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status