التخطي إلى المحتوى
فيديو.. لميس الحديدي  للمصرية رانيا إبراهيم من داخل حريق برج لندن
فيديو.. لميس الحديدي للمصرية رانيا إبراهيم من داخل حريق برج لندن

فيديو.. لميس الحديدي للمصرية رانيا إبراهيم من داخل حريق برج لندن

أذاعت الإعلامية لميس الحديدى فيديو نشرته رانيا إبراهيم إحدى ضحايا حريق لندن، على مكان التواصل الاجتماعى “facebook”، ويرصد لحظات وجودها داخل الحدث برلين.

من جانبه أفاد محمد أحمد عدلى أخ رانيا إحدى ضحايا حريق برج لندن، إنهم بمحافظة الأقصر ويقيمون فى أسوان، وشقيقته الكبرى تعيش فى لندن، مبيناً أنها استقرت فى البرج الذى حدق به الحريق منذ عام تقريباً، وتعيش مع زوجها ولديها بنتين.

وأفاد أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “ما خلف الحدث”، على فضائية “extra news”، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن أخته نشرت فيديو على facebook، بعد الحادث، فاتصل بها حوالى 5 مكالمات عقب نشر الفيديو، لافتاً إلى أن المطافى لم تحضر عقب الحريق بأكثر من ساعتين.

ونوه أخ رانيا، إلى أن النار قد كانت مشتعلة فى الشقة التى أدنى منها، ولم يريدوا فتح الأبواب خوفاً من دخان الحريق، ولم يكن أى وسائل إغاثة، مبيناً أن أخر مكالمة له قد كانت ترغب في الإغاثة من أى أحد.

وأوضح أنه اتصل بشقيقته الكبرى في مواجهة العقار ولم تستطع دخول العقار، نتيجة لـ كردون في مواجهته، وحضرت المطافى وقد كانت النيران فى الدور الرابع، وشقيقته رانيا قد كانت فى الدور 22، ولم يعلم أى شئ عنها حتى هذه اللحظة.

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status