التخطي إلى المحتوى
هدفان متأخران يمنحان تشيلي بالفوز على الكاميرون في كأس القارات
هدفان متأخران يمنحان تشيلي بالفوز على الكاميرون في كأس القارات

هدفان متأخران يمنحان تشيلي بالفوز على الكاميرون في كأس القارات

نزل اليكسيس سانشيز خلفا في نصف المباراة الثاني ليقود تشيلي للربح 2-صفر على الكاميرون في الزمرة الثانية لكأس القارات لرياضة كرة القدم يوم يوم الاحد بل كان عليه اقتسام الأضواء مع قرار الفيديو.

وأرسل سانشيز تمريرة عرضية إلى أرتورو فيدال الذي بخصوص الكرة بضربة رأس داخل الشباك في الدقيقة 81.

وتسبب رأس حربة أرسنال في الغاية الثاني عندما كسر مصيدة التسلل وسدد كرة اصطدمت بالمدافع لترتد إلى زميله ادواردو فارجاس الذي أودع الكرة في المرمى في الحين المحتسب تعويض المفقود.

وألغى الحكم هدفا لتشيلي في خاتمة نصف المباراة الأول عقب تدخل من قرار الفيديو الذي نوه إلى بقاء تسلل على فارجاس بل الحال تغير إلى صالحها في المقصد الثاني ليلغي دلالة الحكم المعاون بوجود تسلل.

ووضع فارجاس الكرة في الشباك خلال خروج الحارس فابريس اوندوا عقب تمريرة من فيدال في الحين المحتسب تعويض المفقود للشوط الأول.

واحتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا المقصد بل عقب زيادة عن دقيقة واحدة عدل عن قراره عقب تدخل الفرنسي كليمون توربان قرار الفيديو.

وبدا أن فارجاس في موقف تسلل واعترض لاعبو تشيلي على المرسوم.

بل فارجاس انتفع من تكنولوجيا قرار الفيديو عندما كسر سانشيز مصيدة التسلل وراوغ الحارس وسدد كرة اصطدمت بالدفاع وارتدت إلى زميله الذي هز الشباك بل الحكم المعاون ألغاه بداعي التسلل.

بل بالعودة إلى قرار الفيديو تحقق من أن فارجاس وسانشيز كانا في موقفين سليمين وعكس الحكم قراره واحتسب المقصد.

ولم يكن هناك أي شك في مقصد فيدال الذي وثب أعلى من اثنين من المدافعين وحول الكرة داخل الشباك عقب تمريرة سانشيز الذي لم يشارك في التشكيلة الرئيسية نتيجة لـ إصابة لكنه ساهم في مستهل نصف المباراة الثاني.

وأتت أكثر قربا إمكانية للكاميرون بطلة افريقيا عندما قام بتسديد الحاكم بنيامين موكاندجو كرة مرت بالقرب من الجاري بقليل في منتصف نصف المباراة الثاني.

وفي الزمرة نفسها تلعب المانيا بطلة العالم مقابل استراليا يوم الإثنين.

المصدر: رويترز

DMCA.com Protection Status