التخطي إلى المحتوى
المصارف والبنوك المصرية… عطلة رسمية 3 ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك 2017
المصارف والبنوك المصرية... عطلة رسمية 3 ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك 2017

المصارف والبنوك المصرية… عطلة رسمية 3 ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك 2017

المصارف إجازة حكومية لفترة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك موقع بكرا نيوز نقلا عن المصرى هذا النهار نعلن لكم المصارف إجازة حكومية لفترة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، المصارف إجازة حكومية لفترة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك نعلن لكم زوارنا حديث الاخبار هذا النهار عبر موقعنا بكرا نيوز ونبدء مع النبأ الابرز، المصارف إجازة حكومية لفترة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

موقع بكرا نيوز قرر المصرف المركزي المصري، تعطيل الشغل بكافة المصارف التي تعمل في جمهورية مصر العربية لفترة 3 أيام، بدءا من الاحد الآتي، الموافق 25 شهر يونيو الحالي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأظهر «المركزي»، في إخطار له، يوم الاثنين، أنه سيتم استئناف الشغل، يوم الاربعاء، الموافق 28 شهر يونيو الحالي.

كما أصدرت قرارا إدارة البورصة اعتبار، الاحد الآتي، أجازة حكومية على أن يتم استئناف التبادل، الاربعاء، الموافق 28 شهر يونيو القائم.

جميع ما يرتبط بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم طول الوقت بتقديم جميع ما هو افضل .. ونقل الاخبار من مختلَف المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم , لا تنسوا شغل لايك لصفحتنا على الفيسبوك واستكمال آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة مكان موقع بكرا نيوز  _ بكرا نيوز ، المصارف إجازة حكومية لفترة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، استمرو بمتابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة بموقعنا ليصلكم حديث الاخبار دائمآ.

المصارف والبنوك المصرية… عطلة رسمية 3 ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك 2017, كل عام وانتم بخير.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status