التخطي إلى المحتوى
تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية
تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية

تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية

بكرا نيوز: تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية, اخر اخبار اليوم نقلا عن صحف ووكالات اخبارية عن حادث لندن ووصفة بالعمليات الارهابية, نبأ اليوم من موقع بكرا نيوز, تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية.

خبر تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية, حيث علق الإعلامي عمرو أديب، على حادث دهس المصلين في لندن الذي وقع البارحة، مضمونًا أنه له ارتباط بمصر، مبينًا: “أقباط جمهورية مصر العربية لم يقوموا بمثل تلك العمليات رغم كل ما وقع”، لافتًا إلى أن أهل مصر تفهم جيدًا أن العمليات الإرهابية تستهدف الفرقة الوطنية.

فيما وأزاد “أديب”، أثناء حواره ببرنامج “جميع يوم”، عبر فضائية “أون لايف” عشية يوم الإثنين، أن منفذ العملية هو فرد أجنبي قبطي يستهدف المسلمين، لافتًا إلى أن لندن أصبحت تتضمن على تطرف إسلامي ومسيحي رغم تقدمها.

كذالك ووجه حديثه إلى الدول التي تنتقد جمهورية مصر العربية، قائلًا: “لا تعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك”، مشيرًا إلى أن حادث لندن هو حادث كراهية، متابعًا: “المجتمع في لندن بات لن يحتمل ديانتين”.

خبر اليوم من بكرا نيوز علي تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية, كان هذا النبأ الابرز اليوم تعليق عمرو أديب على ارتباط بمصر بحادث دهس المصلين في لندن والعمليات الإرهابية اذا اعجبك الخبر لانتسا ان تعمل مشاركة واعجاب بالخبر.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status