التخطي إلى المحتوى
والد الضحية السعودية شهد سمان يكشف تفاصيل سفر ابنته إلي تركيا وأخر مكالمة بينهم

أوضح والد القتيلة السعودية “شهد سمان” البالغة من العمر 25 عام التي لقيت مصرعه في الهجوم الإرهابي الذي وقع في مطعم رينا في مدينة إسطنبول، مما أدي إلي سقوط عشرات القتلي من بينهم 5 سعوديين بالإضافة إلي إصابة 10 أشخاص آخرين، وتحدث أيضا إلي تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته مع ابنته وأيضاً قصة سفرها إلي تركيا، وتلقيه خبر مقتل ابنته الصغري بكل ثبات وصبر.

الضحية شهد سمان هي الابنة الصغري شقيقتها الكبري صيدلانية والأخري طبيبة، أما شهد فأنهت دراستها في مجال المحاماة، وأكد والد القتيلة أن جثمان ابنته شهد سمان سيصل يوم غد إلي المدينة المنورة بعد أن تواصلت السفارة التركية مع عائلة القتيلة.

وأفاد والد الضحية عبد الكريم سمان “ظننا بالله كبير ودائماً الله يكون عند حسن ظن عبده به، ونحن نحتسبها عند الله واللهم صبّر والدتها وإخوانها، وابنتي رحمها الله غير متزوجة، وكانت تعمل محامية لدى مجمع الأمير سلطان الحضاري وأمضت عندهم حوالي أربع سنوات”.

وأشار أن ابنته عملت في القسم القانوني لدي شركة تمر كمستشارة قانونية، وقبل وفاتها بثلاثة أيام قدمت استقالتها وتقدمت للعمل لدي الخطوط السعودية وتم تعينها في قسم التموين، بالإضافة إلي عملها الخاص وقامت بإقامة مكتب خاص للمحاماة مع خالها وكانت ترغب في تحقيق طموحها الكبير.

أما فيما يتعلق بسفرها إلي تركيا، فأشار والدها أنها غادرت يوم الجمعة الماضي مع أسرة خالها إلي تركي لإنهاء بعض الأعمال القانونية لرجل أعمال، وكان لديهم بعض الجلسات اليوم ويوم غد وكان من المفترض أن تعود إلي المملكة العربية السعودية نهاية الأسبوع.

وتحدث عن كيفية تلقيه نبأ وفاة ابنته قائل ” نحن سمعنا عن الهجوم وبدأنا ننشغل به وحاولنا الاتصال برقمها ورقم خالها، وبعثنا لها بالواتسآب دون تجاوب، وبعدها باليوم الثاني وبإلحاح منا على خالها قال: إنها قُتلت في الهجوم، وخالها كان سيتبعها للموقع ولكنه لم يستطع بعد ضرب النار”.

وأنهي والد شهد سمان حديثه بذكريات المكالمة الأخيرة التي جمعته بابنته “أتذكر بأني كنت قد هاتفتها أربع مرات أنا ووالدتها أثناء عودتنا من المدينة المنورة لجدة بعد حضورنا زفاف قريبتها، وكانت ترسل لي صورها وهي تأكل البسبوسة التركية وكانت تقول لي: يا ليتكم معي! فرحمها الله ورحم الشهداء وشافى المصابين”.

DMCA.com Protection Status