التخطي إلى المحتوى
تعرف علي الجامعة السعودية الإلكترونية والخدمات التعليمية التي تقدمها

تعتبر الجامعة السعودية الإلكترونية من أفضل وأشهر الجامعات في المملكة العربية السعودية، فتعتبر من ضمن الجامعات التي تسير وفقاً للتطور ومتطلبات العصر في كافة مجالات التعليم المتعددة، وأيضا توفر فرص للطلبة للحصول علي مؤهلات عالية وذلك لطلاب الذين يرغبون في التعلم عن بعد.

أنشأت الجامعة السعودية الإلكترونية بتاريخ 10/9/1432 هـ  وذلك وفقاً للقرار السامي رقم ب/37409، باعتبارها مؤسسة حكومية تعليمية تمنح التعليم العالي للطلبة الراغبين، وذلك من خلال التعليم مدي الحياة للطلاب الراغبين بالحصول علي مؤهلات علمية عالية عن بعد.

فتعد الجامعة السعودية الإلكترونية منظومة تعليمية مكتملة، تنظم لقافلة المؤسسات التعليمية التي تقدم الخدمات التعليمية تحت إدارة وإشراف مجلس التعليم العالي.

وتضم الجامعة السعودية الإلكترونية “كلية العلوم الإدارية والمالية”، بالإضافة إلي “كلية الحوسبة والمعلوماتية” و “كلية العلوم الصحية” و “كلية العلوم والدراسات النظرية”.

وأيضا تقدم الجامعة السعودية الإلكترونية شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، بالإضافة إلي تقديمها العديد من الدورات في التعليم مدي الحياة والتعليم المستمر.

وتقع الجامعة السعودية الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض، وسيتم توسيع الجامعة وذلك من خلال افتتاح مراكز تعليمية في العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية وذلك بناءً علي الخطة التي وضعتها الجامعة السعودية الإلكترونية.

ويأتي ذلك في إطار سعي المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية بتقديم الخدمات التعليمية وتطوير وازدهار العلم والتعليم، حيث تقوم الجامعة بتقديم العديد من الدورات التعليمية المختلفة.

DMCA.com Protection Status