التخطي إلى المحتوى
الفنانة نادية لطفي تحتفل بعيد ميلادها داخل المستشفي بحضور سمير صبري ودلال عبد العزيز

وجهت الفنانة القديرة نادية لطفي رسالة شكر وتقدير لأصدقاءها ومحبيها الذين قدموا لها التهاني ومدوا لها يد العون والمساعدة وشاركوها الاحتفال في عيد ميلادها، وأشارت أن الشعب لمصري سيتمكن من تجاوز المحنة وسيتغلب علي الظروف القاسية التي يمروا بها بكل صبر وثبات.

وأشارت الفنانة القديرة نادية لطفي خلال المداخلة الهاتفية التي قامت بها مع برنامج “العاشرة مساءً” الذي يبث عبر قناة دريم الفضائية مع الإعلامي وائل الإبراشي مساء يوم أمس الثلاثاء أنها بحالة صحية جيدة.

مضيفة أنها استطاعت أن تتجاوز الأزمة التي مرت بها وقالت “أنا الحمد لله، اجتزت الأزمة التي كنت فيها، كل واحد لا ييأس مهما وصل لدرجة من المرض، فرحمة ربنا كبيرة وعطائه ليس له حدود، وحب الناس أعظم شئ يجعله يجتاز كل متاعبه، ومصر في ظروف صعبة لكن حتجتازها مثلما أنا اجتازت المحنة بالإرادة وبحب مصر”.

وكانت الفنانة نادية لطفي قد تعرضت للعديد من الأزمات الصحية بشكل مفاجئ منها تمزق في عضلات الصدر، وتوقف للقلب، ونزيف داخلي، الأزمات الصحية التي تعرضت لها الفنانة جعلتها تكتسب تجربة مفيدة في حياتها.

احتفلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي بعيد ميلادها مساء أمس الثلاثاء في مستشفي القوات المسلحة الواقع في حي المعادي حيث تتلقي علاجها بعد تدهور حالتها الصحية، وحضر إلي المستشفي عدد من أصدقاءها المقربين منهم الفنانة دلال عبد العزيز، وسمير صبري، والفنانة المعتزلة كوثر شفيق، والإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

DMCA.com Protection Status