التخطي إلى المحتوى
تعرف علي فاطمة كشري التي وجهت رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي

أصبحت فاطمة كشري أشهر كومبارس في التلفزيون والسينما، ولم تكون تعلم أنها ستحظي بتلك الشهرة والجماهيرية، فحلت مؤخراً ضيفه علي أحد البرامج التلفزيونية ووجهت رسالة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي وبأسلوبها العفوي أصبحت فاطمة كشري أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، فلقيت اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث “السوشيال ميديا”.

فدخلت فاطمة كشري في قائمة الأكثر شهرة وبحثاً علي محرك البحث جوجل، وذلك عقب الرسالة التي وجهتها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية.

تتمتع فاطمة كشري بخفة ظل وكاريزما خاصة مما ساعدتها في أن تكون أشهر كومبارس في التلفزيون والسينما المصرية، وأصبحت الأشهر في الوسط الفني فيستعين بها العديد من الفنانين والنجوم خاصاً في الأفلام الكوميدية، فدخلت فاطمة كشري مجال الفن بالصدفة البحتة فأثناء قيام بالتسوق وجدت في أحد الشوارع عمل يتم تصويره، فطلبت من طاقم العمل والمسؤولين أن تشارك معهم.

أول فيلم شاركت به فاطمة كشري هو فيلم “صراع الأحفاد الذي عرض في 1981 وفيلم كتيبة الإعدام بطولة نور الشريف ومعالي زايد وعزت العلايلي وعبد الله مشرف، وعلا رامي، وسلوي خطاب.

وما لا يعرفه الجمهور عن فاطمة كشري أنه أطلق عليها هذا الاسم لشهرة جميع أفراد أسرتها بالعمل في بيع الكشري، فكان أفراد أسرتها يمتلكون عربات لبيع الكشري في الأحياء والشعبية والعشوائية.

DMCA.com Protection Status