التخطي إلى المحتوى
نادي الهلال يتفاوض لضم اللاعب نيكولاس بلاندي مقابل 5.7 ملايين دولار

أعلنت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي بالتعاون مع المدرب الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز، قاموا بإعداد الملف الخاص بالتعاقد مع اللاعب المحترف نيكولاس بلاندي ليحل بدلاً من الاعب البرازيلي تياغو ألفيس الذي أعلنت إدارة النادي عن رحيله فقررت الاستعانة باللاعب نيكولاس لدعم صفوف لاعبي الهلال خلال المرحلة القادمة.

وأفادت المصادر داخل نادي الهلال السعودي أن الملف ضم لاعبي الهجوم من أمريكا الجنوبية من بينهم مهاجم نادي سان لورينزو الأرجنيتني صاحب الصدارة في الدوري الأرجنتيني بالإضافة إلي جودي كروز.

وأكدت المصادر أن نادي الهلال السعودي قدم مبلغ 5.7 مليون دولار أمريكي للفوز بالصفقة والحصول علي خدمات اللاعب، ولا تزال إدارة نادي الهلال تنتظر الرد بشكل نهائي من النادي الأرجنتيني، يمتاز اللاعب نيكولاس بلاندي البالغ من العمر 26 عام باللعب علي منطقة الأطراف بالإضافة إلي امتلاكه مهارة اللعب بالقدم اليمني.

الجدير بالذكر أن المدرب الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز قد اختار عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف للاعبي الهلال وقدم أسماء اللاعبين في الملف الهلال لدراسة، وسبق للاعب نيكولاس بلاندي في صفوف نادي “بوكا جونيورز” المكسيكي في بداية مشواره الكروي.

وفي نفس السياق يحاول نادي الهلال بعد إتمام صفقة اللاعب نيكولاس بلاندي، إلي ضم لاعب محترف رابع بعد أن قررت إدارة نادي الهلال السعودي استبعاد اللاعب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي من المشاركة في منافسات دوري أبطال أسيا لموسم 2017 وسيتم الاكتفاء بمشاركة 3 لاعبي أجانب.

DMCA.com Protection Status