التخطي إلى المحتوى
اللاعب محمد العويس يتسبب في إشعال الصراع بين الأهلي والهلال لاستفادة من خدماته

صرح الناقد الرياضي الشهير سعود الصرامي أن الصراع اشتد بين نادي الأهلي السعودي والهلال للفوز بضمن اللاعب محمد العويس حارس مرمي الشباب المتألق حيث يسعى كل منهم لضم اللاعب لصفوف فريق للاستفادة من خدماته.

فنشر الناقد الرياضي “سعود الصرامي” عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيه ” السباق الأهلاوي الهلالي للفوز بتوقيع محمد العويس دخل مرحلة كسر العظم.. الأرقام المعروضة للحارس الدولي ووكليه تفوق ما يحصل عليه بوفون”.

وأشار التقارير الصحفية عن اقتراب موعد التعاقد مع اللاعب مع نادي الأهلي، وتم بالفعل القيام بكافة التجهيزات والترتيبات اللازمة، إلي أن العرض الذي قدمه نادي الهلال “الزعيم” كان من الأسباب الرئيسي التي تسبب في وقوع سوء تفاهم بين حارس مرمي نادي الشباب محمد العويس ووكيله، خاصاً أن حارس المرمي يود الانضمام لنادي “الراقي” الأهلي السعودي.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب قدمت لحارس مرمي الفريق محمد عويس كافة الطلبات المالية، لكن اللاعب رفض الاستمرار مع الفريق وأبدي رغبته بالرحيل، لهذا فأن العلاقة بين اللاعب والنادي أصبحت شبه منتهية من كلا الطرفين.

وفي نفس السياق صرح أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب السعودي أن علاقة النادي مع حارس المرمي محمد العويس وصلت إلي النهاية، مضيف أنه لا يعلم الوجهة القادمة لحارس مرمي الشباب خلال المرحلة القادمة ما إذا كان سينتقل للأهلي و الهلال.

محمد العويس صاحب الـ 25 عام ولد في مدينة جدة بتاريخ 10 أكتوبر 1991، ويبلغ طول اللاعب 1.93 متر، ذاع سيط محمد العويس خلال الموسم 2014/2015 بعد أن حل بديل عن حارس المرمي وليد عبد الله خلال مباراة الشباب أمام نادي نفط ظهران.

 

DMCA.com Protection Status