التخطي إلى المحتوى
يارا: اخشي تجربة التمثيل وأعشق عمرو دياب وأتمني تقديم دويتو معه

حلت المطربة اللبنانية الرائعة يارا ضيفاً علي برنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة أون تي في، فقالت اللبنانية يارا أنها تخشي خوض تجربة التمثيل ولهذا لم تفكر بشكل جدي أن تدخل مجال التمثيل لأنها تخاف منه.

وأضافت أنها تابعت خلال رمضان الماضي مسلسل “كلمة سر” الذي قدمته المطربة التونسية لطيفة وشاركها البطولة الفنان هشام سليم وريهام عبد الغفور وكوكبة من النجوم، وقالت أنها تري أن المطربة لطيفة استطاعت أن تنجح وبقوة في تلك التجربة، لأنها فنانة قديرة وكبيرة وتحب عفويتها وشخصيتها.

وأوضحت يارا أنها تحب المطربة المصرية شرين عبد الوهاب وأنها شعر أنها من الشخصية القريبة لقلبها، وقامت خلال الحلقة بتقديم أغنية “آه يا ليل” للمطربة شرين، وأضافت أنها من الأشخاص الذين يحبون المغامرة في مجال الغناء.

وخلال حلقة برنامج “كل يوم جمعة” تم عرض فيديو عن قصة خيالية، عن حب المطربة يارا للمال وزواجها من رجل ثري جداً من أجل الحصول علي ثروته وأمواله، ورفضت الارتباط بشخص فقير لأنه لم يستطيع أن يلبي لها طموحاتها واحتياجاتها وتزوجت رجل مسن ثري حصلت علي كل أملاكه بعد وفاته، لكن سرعان ما أنفقت جميع ما حصلت عليه من أموال وعادت مفلسة وندمت علي ما فعلته.

علقت المطربة اللبنانية يارا علي الفيديو مشيرة أنها لا تخشي الفقر علي الرغم من أنها لم تلقي بال للموضوع من قبل، لكن ما تخشاه فعلياً أن لا تستطيع أن تلبي مطالب واحتياجات أسرتها، وأوضحت أنها ليست من عشاق ومهوسي التسوق، ولا تهتم بالمظاهر وشراء الشنط والأحذية غالية الثمن.

ووجه الإعلامي عمرو أديب للمطربة اللبنانية يارا سؤال عن مطربيها المفضلين، فقالت أنها من عشاق الهضبة عمرو دياب وتتمني أن تقدم ديتو معه، وقدمت أغنية تملي معاك وأنا ليك،

DMCA.com Protection Status