التخطي إلى المحتوى
مصر اليوم: محافظ القاهرة يهدد الباعة المتجولين

في أعقاب بدء شهر رمضان المبارك، أعلن اليوم محافظ القاهرة رسميا بضرورة البيع والشراء داخل الاسواق المحلية والأماكن المخصصة والإبتعاد علي الطرق والشوارع العامة.

في سياق الخبر أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بالتوجيه الي رؤساء الأحياء بمنع الباعة المتجولين من البيع خارج نطاق الأسواق، مشيرا خلال جولة في حي المطرية بمصر انه لاحظ الي وجود أعداد كبيرة من الباعة خارج نطاق السوق.

كما صرح المهندس بضرورة غلق محولات وأعمدة الإنارة لحماية المارة والأطفال، كذلك أعقب بضرورة التواصل مع المواطنين للوقوف علي الازمات وحل مشاكلهم عقب بدء شهر رمضان المبارك.

حيث قال المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى المنعقد الآن بديوان عام المحافظة: “تلقيت عددا كبيرا من الشكاوى من أهالى المطرية بسبب تمادى البائعين وإشغالهم للطريق”، واستكمل حديثه: “لن نسمح بحدوث ذلك نهائيا بأى حال من الأحوال، وعلى رؤساء الأحياء متابعة هذا الأمر على مدار اليوم“.

وأوضح المهندس عاطف عبد الحميد، أن هذه المشكلة موجودة أيضا بميدان السيدة عائشة، حيث هجر البائعون سوق المنشية، وتسببوا فى اشغال الطريق بالميدان، وتساءل: “أمال ايه هى لازمة الأسواق؟.

حيث يدخل رمضان الاراضي العربية في 27 مايو للعام الحالي وسط إستعداد الجميع لإستقبال الشهر الكريم.

DMCA.com Protection Status