التخطي إلى المحتوى
نادي ريال مدريد مقابل سيلتا فيجو في إطار منافسات الدوري الإسباني

يتقابل نادي ريـال مدريد الإسباني مع مضيفة سيلتا فيجو يوم الاربعاء أمام قادمة في إطار منافسات جولة مؤجلة من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى ريـال مدريد للربح بالماتش لاسترجاع مقدمة بطولة الدوري الإسباني من منافسه #برشلونة قبل منافسات الجولة النهائية من المسابقة الرياضية والتي يتقابل فيها النادي الملكي مع نادي مالاجا.

ويحتل ريـال مدريد وصافة مركز منافسات الدوري أثناء الفصل القائم حتى الأن بمخزون 87 نقطة متساويًا في النقاط مع #برشلونة سوى أن ريـال مدريد لعب ماتش أدنى.

ويحتاج ريـال مدريد لحصد 4 نقاط لاغير من مبارتيه المقبلتين للربح باللقب الغائب عن خزائنه منذ 5 مواسم كاملة.

كما قاد «رونالدو» ريـال مدريد للانتصار على نادي إشبيلية بعد أن دوّن هدفين من مقاصد فريقه الأربعة في اللقاء الذي اختتم بفوز ريـال مدريد «4-1» الاحد في إطار منافسات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني ليثبت «صاروخ ماديرا» على كونه واحد من أكثر اللاعبين نفوذًا للمسيرة الناجحة لريـال مدريد حتى الأن في بطولتي بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

والأن يظهر أن الدور قد أتى على سيلتا فيجو وهو النادي الذي يُعد من بين الأندية المفضلة للنجم البرتغالي على المتسوى التهديفي.

ويعد تواجد «رونالدو» هامًا قبالة سيلتا فيجو خصوصا مع الدفتر التهديفي الرائع الذي يتمتع به اللاعب في مواجهتهم حيث دوّن «رونالدو» 32 سنةًا 18 مقصد في 11 ماتش ساهم بهم قبالة سيلتا فيجو سواء في منافسات الدوري الإسباني أو كأس ملك إسبانيا.

كما كسب ريـال مدريد بكل الماتشات الـ7 التي ساهم فيها «رونالدو» في مواجهة سيلتا فيجو ببطولة الدوري الإسباني.

ولربما يحاول أن «رونالدو» للثأر من سيلتا فيجو الذي أخرجه مع فريقه من ربع أخير كأس ملك إسبانيا أثناء الفصل الجاري ما حرم النادي الملكي من المسابقة على تقصي الثلاثية المحلية التي لم يسبق وأن حققها على مدار تاريخه.

DMCA.com Protection Status