التخطي إلى المحتوى
ام بي سي برو سبورتس تُنهي تأهبها لنقل ختامي كأس خادم الحرمين الشريفين

الاستعدادات المخصصة بنقل الماتش الأخيرة لمنافسة كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس الموافق 18مايو 2017، والتي ستجمع فريقي المارد الأحمر والهلال بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حيث أنهت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS.

أُسندت مهمات التعليق على الماتش للمعلق جعفر الصليح على قناتها الصوتية الأولى كما يستطيع مواصلة الأخير على القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق بلال علام، وسيتم أيضاًً نقل الماتش علي قناة PRO SPORT 2 بصوت المعلق عبدالله المحيسن ومشاري القرني .

تنطلق التغطية ابتداءً من الساعة الـ 3 ظهراً بحسب ميقات المملكة العربية السعودية وتمتد حتى وقت متأخر من ليلة الماتش مع برنامج آخر شوط.

وسيجري بث الكثير من البرامج والفعاليات المرتبطة بالحدث عبر القنوات PRO SPORTS 1, 2 و3، إضافة الى إرجاع ماتشات سابقة بين الهلال والأهلي، علماً بأنه كان هناك تغطية مختلفة ومواصلة متواصلة قد انطلقت منذ أيام من هذه اللحظة عبر كل برامج الشبكة لتسليط الضوء على تاريخ المنافسة واستعدادات الفريقين للمباراة.

يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة الساعة الـ7 عشيةً بحسب ميقات المملكة السعودية من أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة في جدة بإدارة المذيع تركي القوي مع عدد من المحللين يتقدمهم خالد الشنيف، محمد عبدالجواد، وسلطان البرقان، ويرافقهم بالتغطية الميدانية التي ستنطلق الساعة السادسة برنامج 22 قدم يقدمه هاني حجازي وبصحبته عدد من الضيوف الرياضيين مع عدد من المراسلين يتقدمهم ناصر الشيبان، عبدالعزيز الجميعة، بدر رافع وبدر العثمان، عبدالرحمن الشقاري ومحمد بن سمحة، حيث سيقومون بنقل كل الأحداث المرتبطة بالنهائي من خارج وداخل مجال الملعب عبر لقطات ولقاءات على الفور.

DMCA.com Protection Status