التخطي إلى المحتوى
الفن والمشاهير: بماذا علق الفنان اللبناني “عامر زيان” علي تسريب فيديو تعاطيه مادة مخدرة
الفنان اللبناني عامر الزيان

في اتصال هاتفي مع برنامج ” هوا الحرية ” صرح الفنان اللبناني عامر زيان علي الفيديو الذي يتعاطي فيه قدرا كبيرا من الهيروين بأن مقطع الفيديو مصور منذ 5 سنين ماضية و أحد المحامي قام بنشر الفيديو و هذا عقب رفضه صرف نصف مليون دولار في مقابل عدم نشر الفيديو.

وفي إطار اخر سعى المحامي لتخويفه ومحاولة تهديده وطلب منه نصف مليون دولار حتى يمتنع عن إصداره وعندما أحجم الخضوع لابتزازه نشر الفيديو”.
و أفاد زيان أنه سافر خارج لبنان إلي إحدي الدول العربية لأنه في مشوار شغل مضيفا بأنه يعلم بمذكرة التفتيش و التحري عنه و أنه يملك كامل الأستعداد للتحقيق معه و تقديم كل الوثائق و المستندات التي تؤكد عدم تعاطيه المخدرات مشيرا أن الغاية الرئيسية من نشر ذلك التوعية من مقاطع الفيديو وتأثيرها علي الفرد والمجتمع وهو التخلص منه نتيجة لـ أمور شخصية
” انا مهيأ للخضوع للتحقيق وتقديم المستندات مختلَف”، مؤكداً ان نشر هكذا افلام هو “لمحاربته بأمور شخصية لا ارتباط لأحد بها”.

و قد رفع عامر زيان دعوي قضائية مقابل المكان الذي نشر مقطع الفيديو و النبأ عنه، و قام بتبرير بهذا أنه يُعد هذا يمس حياته الشخصية، و كذلك نشر المكان يعتبر “نكبةْ” بحادثة شرائه وحدة سكنية من سيدة تشتغل في واحد من المصارف قد تقدمت بدعوي قضائية ضده علي الرغم من أنه لديه عقد بيع الوحدة و براءة ذمة.

حيث يظهر في الفيديو زيان يستنشق كمية كبيرة من الهيروين بكمية كبيرة وشراهة.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status