التخطي إلى المحتوى
مؤتمر صحافي لختام كأس خادم الحرمين الشريفين وعقب مباراة الهلال والأهلي

شدد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول للساحرة المستديرة كرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” تأهب فريقه الكامل؛ لخوض الماتش الأخيرة لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع الهلال بنظيره “المارد الأحمر”.

حيث سيجتمع الفريقين عشية غدا يوم الخميس، على ملعب كرة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في “جدة”، ذاكرًا أنها ستجمع فريقين عريقين يملكان مكوناتًا جيّدة، وارتفع:”هي انتهاء للبطولات المحلية للموسم الرياضي القائم؛ بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –رعاه الله-.

ونأمل أن يصبح الختام فريدًا لنا، حيث حقّقنا ذلك الفصل بطولة دوري جميل بجدارة، وسجّلنا أرقامًا قياسية، ونقدّم معدلات رائعة، وتعتبر جميع تلك الموضوعات حافزًا لنا؛ لتحقيق المسابقة الرياضية غدًا”.

أتى هذا في الاجتماع الصحافي الذي عقد ظهر هذا النهار يوم الأربعاء في واحد من فنادق جدة.

وأظهر “دياز” أن فريقه مكتمل الصفوف بشكل سنة، ما عدا الاحترافي البرازيلي “ليو بوناتيني”، الذي لم يتواجد معهم؛ واستكمل:”الأخير يعني العديد للفريقين، ولا أظن أنه سيسبّب ضغطًا عليهما، وطريقتنا الهجومية التي نخوض فيها مبارياتنا ستواصل، ولن نغيّرها، وغياب أو تواجد أي لاعب في الفريق الأحمر لن يترك تأثيره على تحضيراتنا، وذلك الشأن لا يعنينا.

وأعقب نحن أثبتنا هذا في زيادة عن مناسبة مماثلة”، مضيفًا أن التأهب الذهني لفريقه زيادة عن جيّد، وعناصر فريقه أثبتوا في زيادة عن ماتش حاسمة، أنهم على قدر الثقة.

وصرح “دياز” إلى أن اللعب في ملعب كرة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة ممتع؛ كونهم يشعرون أنهم يلعبون على أرضهم ؛ نظير الدعم الجماهيرية القوية والمحفّزة لهم في جميع ماتش يلعبونها بجدة، موضحًا أن الأحوال الجوية لن يؤثر عليهم أمام الغد.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status