التخطي إلى المحتوى
تشكل لجنة بكل وحدة محلية لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالبحيرة

تشكل لجنة بكل وحدة محلية لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالبحيرة

أصدرت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، المرسوم رقم 883 لسنة 2017 بتشكيل لجنة بجميع وحدة محلية قروية على مستوى المحافظة، لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الجمهورية.

كما أصدرت المرسوم رقم 882 لسنة 2017 بتشكيل لجنة للمتابعة الميدانية، بقيادة زعيم الوحدة المحلية للمركز والمدينة، المختص على مستوى مجالس المدن، لمواصلة تطبيق مراسيم الإزاحة للأراضى أملاك الجمهورية، والوقوف على سرعة تطبيقها بجميع دقة وحزم.

كما أصدرت المرسوم رقم 881 لسنة 2017، بتشكيل قاعة عمليات المحافظة، بقيادة اللواء مجدي عناني السكرتير العام، وممثلى أجهزة الأمن والرقابة الإدارية والجيش والجهات صاحبة الولاية على الأراضى، لمواصلة وتلقى تقارير الإزاحة وإخطار ترتيببيانات وزارة التنمية المحلية، وأفاد أى مشاكل تعوق شغل تلك اللجان على اللجنة الأساسية التى شكلها المحافظ برئاسته، بالقرار رقم 880 لسنة 2017 لمساندة شغل تلك اللجان، وإصدار الأحكام الضرورية لمعالجة أى قصور قد ينتج ذلك حال تطبيق هذة الإزالات.

وشددت محافظ البحيرة، أن تلك الأحكام صدرت تلبية للسياسة العامة للدولة، بإزالة أى تعديات على أملاك الجمهورية والحفاظ على هيبة الجمهورية وأملاكها، وأضافت بأنها لن تألو جهدا حتى يتم إزاحة مختلَف التعديات الواقعة على أملاك الجمهورية، وهذا تحقيقا للمصلحة العامة .

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status