التخطي إلى المحتوى
النجم الهائل سيد رجب مفتي داعش في “غرابيب سود”

النجم الهائل سيد رجب مفتي داعش في “غرابيب سود”

يشارك النجم الهائل سيد رجب في مسابقة رياضية أحد أكبر الإجراءات الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان القادم عبر شاشة MBC، والتي تتحدث عن ترتيب داعش وهو مسلسل “غرابيب سود”.

المسلسل يتناول كيف يتم تجنيد المقاتلين الذين يظهرون كضحايا، كما يتم إلقاء الضوء على مسابقة رياضية بضع السيدات اللواتي يتحدين إرهابيي التنظيم الإجرامي، ايضاً يتضح مقاتلو “داعش” وهم يجندون الأطفال ويدربونهم للدخول في صفوفهم.

ويجسد “رجب” دور مفتي ترتيب داعش، وشدد في إفادات صحفية أنه اختتم من تصوير دوره منذ مرحلة طويلة، لافتًا إلى أنه أعجب بالفكرة منذ أن أعلنت عليه، مُضيفًا: “كان لا بد من أن نلقي نظرة على ذلك العالم، عالم الإرهاب، ونعرف كيف يفكر وكيف يتعامل، لهذا وافقت على الدور دون تذبذب“.

ويشارك في مسابقة رياضية الشغل ايضا من جمهورية مصر العربية جميع من الفنانة دينا والفنان الشاب رامز أمير، بقرب الكثير من الفنانين العرب.

يُاستحضار أن الفنان القدير سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما “واحة الغروب”، من مسابقة رياضية خالد النبوي، ومنة شلبي وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج،إضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج الإنصاف جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

والمسلسل الآخر هو “رمضان كريم” الذي يشارك في بطولته الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، حسن حسني، عمرو عبد العزيز، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الفجر

DMCA.com Protection Status