التخطي إلى المحتوى
محافظة المنوفية: لجان حصر التعديات على أملاك الجمهورية تعمل كخلية نحل

محافظة المنوفية: لجان حصر التعديات على أملاك الجمهورية تعمل كخلية نحل

شهد الديوان العام لمحافظة المنوفية، موجة من الشغل المتتالي للجان الحصر للتعديات على الأراضى واملاك الجمهورية على مرجعية اللجنة التى شكلها الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لحصر الأراضى المتعدى عليها .

شدد معتز حجازى المتحدث الرسمى بأسم محافظة المنوفية، أن كمية التعديات مختلف بشكل ملحوظ ما بين تعديات يتم حسابها بالمتر وأخرى بالحوض وثالثة بالفدان، لافتا إلى أن اللجنة تعمل على دار ال24 ساعة السابقة بشكل متواصل وتحول الديوان إلى ما يشبة خلية النحل التى تعمل بهدف الوصول إلى الأرقام الختامية .

وشدد حجازى أن الشغل متواصل كي يصل إلى أعلى قدر من الحصر والدقة فى الإشعار العلني عن الأرقام الأخيرة لمحافظة المنوفية، والتى من المخطط أن يتم الإشعار العلني عنها أثناء الساعات القادمة .

وأكمل حجازى أنه لا يبقى أى شواهد تؤكد الأرقام الأخيرة حتى هذه اللحظة حصيلة لعدم إكتمال الملف حتى يتم الإشعار العلني عنه، مضمون أن محافظ المنوفية منع أى إشعار علني لأى أرقام حتى يتم الانتهاء من الملف كاملا حتى يتثنى نشرة والإعلان عنه وحتى يتم المحاسبة على أساسة .

بينما شددت مصادر بالديوان العام لمحافظة المنوفية، أن مقدار التعديات على الأراضى الموزعة على مراكز وقرى محافظة المنوفية، أرقام ضخمة يعمل الكل على حصرها، والوصول إلى حصائل سليمة حتى يتم إعلانها، الشأن الذى سيتم المحاسبة عليه .

وأشارت المصادر إلى أن كمية التعديات بأحد مراكز المحافظة والتى شهدها ترتيب قويسنا أحد المراكز الموجودة بالمحافظة بلغ إلى 74 وضعية تعد على الأراضى الزراعية، وتم إزاحة 49 وضعية وجار الشغل على إزاحة 25 وضعية أخرى أثناء الأيام القادمة والتى من المخطط أن يتم الأنتهاء منها بنهاية الشهر الجارى.

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status