التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم الخميس 18/5/2017 حظك اليوم الخميس 18 مايو 2017

ابراج اليوم الخميس 18/5/2017 حظك اليوم الخميس 18 مايو 2017

حظك هذا النهار وتوقعات الأبراج اليومية ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017 ترصد صفات وسمات الأشخاص التى نتعامل معهم فى الحياة، وتوضح بضع المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم، وإليك عزيزي القارئ التنبؤات التي يقدمها أهل خبرة الأبراج وعلوم الفلك في العالم.

حظك هذا النهار برج الأسد الخميس 18 شهر مايو 2017
مواليد برج الأسد معجبين بأنفسهم لأنهم يشعرون بأنهم مميزون عن غيرهم ، فإذا جلس علي كرسي فكأنه جالس علي كرسي الملك أو السلطنة أو الحكم ، ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك هذا النهار برج الأسد هذا النهار يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الأسد عاطفيا
إذا تم للمراة الأسد النكاح عن حب تصبح بهذا أهلا لحسن الزوجة وأهلا لتربية الأولاد تربية متميزة تساعدهم علي تنمية هواياتهم ويحدث هذا إذا تم زواجها عن حب وإخلاص.

حظك هذا النهار برج الأسد مهنيا
مواليد ذلك البرج إذا كانوا مديرين فأنهم أصحاب قيادة ناجحة ولكنه مدير مرح فريدا في تعاملاته مع المرؤوسين ، وعلي المرؤوسين ألا يظهروا فوزهم وتفوقهم الباهر امامه فلابد أن يصبح هو ترتيب الكون وحوله النجوم الضئيلة وخبراء الأبراج رجال برج الأسد بالتواضع نوعا في مواجهة في الشغل والحياة عموما .

حظك هذا النهار برج الأسد صحيا
كثيرا ما ما يصاب كواليد برج الأسد سواء ان رجلا أو امرأة بأمراض العظمة لأنهم يعتقدون أنهم فوق الكل ولا أحد يمكنه أن يضاهيهم في المعرفة أو المكانة العلمية لهم وينصح أهل خبرة الابراج مواليد برج الأسد بفعل أماط اللثام إجمالي علي الجسم جميع سنة علي الأدنى لللاكتشاف المبكرة للأمراض إن وجدت .

حظك هذا النهار برج الثور الخميس 18 شهر مايو 2017
امرأة برج الثور هي المخلوق الجميل كامل الأنوثة ، تجري بجميع التفاصيل بداية من تسريحة شعرها حتى لون فستانها وتختار بمكياجها بعناية حريصة أن تصبح محور القلوب والأنظار فهي بركان أنوثة لا يقاوم ، ويرصد حظك هذا النهار يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الثور عاطفيا
الأنوثة المتفجرة لتلك المرأة التي تنتمي لبرج الثور تجعل منها بنت أحلام الكل ، ولكنها تختار بحسب قناعاتها فهي لا توافق علي الرجل الذي يختارها لجمالها وفقط ، ولكنها ترغب في رجلا يتحمل المسئولية قادر علي تلبية احتياجاتها النفسية والعاطفية ، فهي باستمرار ما تتأني في الاختيار لأنها إذا اختارت بقناعة فسيكون بطلها وفارس أحلامها .

حظك هذا النهار برج الثور مهنيا
يعتقد الكثيرين إن امرأة برج الثور لا تهتم سوي بجمالها وأناقتها لاغير ، ولكنها علي العكس من هذا سيدة ممارسات ومديرة ناجحة للغاية تتعامل مع موظفيها بتبجيل وتقدر من يبتكر في الشغل ، وكثيرا ما نجدها مرح ومتفائلة في أحلج اظروف التي تتكبد منها الشركة ، وتستكيع أن تقود كتيبة من العاملين بنجاح .

حظك هذا النهار برج الثور صحيا
الجمال لابد أن يكتمل بالصحة والعافية وسيدة برج الثور تعشق الإطمئنان علي ذاتها فهي تتناول طول الوقت المقويات والفيتامينات ، وايضاً توالي دوريا عن طبيب العيون والتجميل حتي يمكنها دواء ما يفعله تحسن العمر بالبشرة .

حظك هذا النهار برج الجدى الخميس 18 شهر مايو 2017
مواليد برج الجدي يتميزون بالنظام القوي في حياتهم عموما ويصل ذلك الإطار إلي حاجز الصرمة وعدم التهاون أبدا، علاوة علي الواقعية التي يعيش فيها أصحاب ذلك البرج الترابي إستيعاب لا يعرفون الخيال ويميلون إلي التمسك القوي برأيهم ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك هذا النهار لبرج الجدي يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الجدى عاطفيا
الحياة العاطفية لمواليد برج الجدي روتينية ن فإذا ساقت الأوضاع للزواج أو العلاقة منهم فأنت ستعيش الواقع بجميع حذافيره، ليس للخيال أو الرومانسية مكانا بينكما ، سواء قبل التزاوج أو بعده، وينصح أهل خبرة الأبراج مواليد ذلك البرج العيش بأسلوب سهلة وسلسة حتى لا يمل الشريك منك ويهجرك .

حظك هذا النهار برج الجدى مهنيا
سواء كان رجل برج الجدي رئيسا أو مرؤوسا فهو يعمل بكد وتعب لكنه غير محبوب حصيلة لتسلطه وفرض رأية علي الآخرين حتى وإن كان خاطئا وينصحك أهل خبرة الأبراج أن تحول وتغير طريقتك في إطار الشغل وتحسن علاقتك مع الآخرين لاسيما أصدقاء الشغل.

حظك هذا النهار برج الجدى صحيا
مواليد ذلك البرج يتمتعون بصحة جيدة ونضارة بالوجه ، برغم من صعوبة التداول معه في الحياة سوى أنه علي المستوي الشخصي يهتم بصحته جيدا ويخصص وقتا كبيرا للإطمئنان علي صحته وغالبا ما نجده يمارس جميع أشكال الرياضات ولاسيما الحراسة عن النفس.

حظك هذا النهار برج الجوزاء الخميس 18 شهر مايو 2017
يتميز مواليد برج الجوزاء بقدرتهم على تسيير أوقاتهم والظروف المحيطة بهمـ وربما كان ذلك هو العلة فى احتفاظهم بشبابهم طوال عمرهم، ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك هذا النهار برج الجوزاء ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الجوزاء عاطفيا
لكى تفهم مواليد برج الجوزاء المعقدة عليك أن تفهم طبيعته الهوائية المزدوجة، لهذا ينصح أهل خبرة الأبراج مواليد برج الجوزاء بأهمية شرح الموضوعات لمن يحبون وعدم الاعتماد على ذكائهم فى إستيعاب شخصيتك.

حظك هذا النهار برج الجوزاء مهنيا
مواليد برج الجوزاء لديهم عقلا حسابيا واقتصاديا عالى الجودة، لهذا يستطيعون التغلب على مشاكلهم فى الشغل والحصول منه على الثروة الذى يساعدهم على الحياة بشكل جيد.

حظك هذا النهار برج الجوزاء صحيا
حالتك الصحية بدأت فى التقدم بضع الشىء عقب الوعكة الصحية التى تعرضت لها حديثا حصيلة تقلبات الجو، وينصحك أهل خبرة الابراج بأهمية العناية المرحلة المقبلة بالصحة حتى لا تتعرض للأمراض الخطيرة.

حظك هذا النهار برج السرطان الخميس 18 شهر مايو 2017
طبيعته المتفهمة تميزة عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، فهو يقدر الكثير من الأوضاع ويتحمل الآخرين بصورة عظيمة، ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك برج السرطان ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج السرطان عاطفيا
حياتك العاطفية جيدة تعيش أوقات من الرومانسية مع شريك الحياة، وينصح أهل خبرة الأبراج مواليد برج السرطان بأهمية الاستمتاع بتلك المرحلة لأنها تعتبر أكثر الأوقات سعادة فيما يتعلق لهم.

حظك هذا النهار برج السرطان مهنيا
اغلب مواليد برج السرطان يحبون الثروات ويكرهون الروتين ويحب التنويع فى الشغل، لهذا ينصحهم أهل خبرة الأبراج بأهمية بالتركيز فى خيارات الشغل حتى يشعر بالاستقرار المالى المرحلة المقبلة.

حظك هذا النهار برج السرطان صحيا
نقطة تضاؤل مواليد برج السرطان معدته فهو يتناول الكثير من الوجبات التى لا تتناسب مع بعضها، لهذا ينصحهم أهل خبرة الأبراج بأهمية إتباع نسق غذائى موائم لحياته.

حظك هذا النهار برج العقرب الخميس 18 شهر مايو 2017
قد نلمح على مواليد برج العقرب التكبر والتعجرف ويمكن أن نجدهم ماكرين ويتلذذون بمعرفة الماكرين المعروفين بدهائهم وخبثهم، لهذا يحذر منه الكثيرون، يرصد أهل خبرة الأبراج حظك هذا النهار برج العقرب ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج العقرب عاطفيا
تعانى تلك المرحلة من مشكلات مع الحبيب، نتيجة لـ ذكائه الزائد، فهو يفتقر إلى حنان وعاطفة أكثر الثروات، لهذا ينصح أهل خبرة الأبراج مواليد برج العقرب باهمية مبالغة الحب والحنان للطرف الآخر.

حظك هذا النهار برج العقرب مهنيا
ينصح أهل خبرة الأبراج مواليد برج العقرب باستعمال فطنته وذكائه فى الشغل حتى يمر المشكلات التى تطارده بصفه مستمرة .

حظك هذا النهار برج العقرب صحيا
يستطيع لمواليد برج العقرب أن يشعرون بألف ألم ولكن دون أن تؤثر تلك الآلام عليهم، لهذا ينصح أهل خبرة الأبراج مواليد برج العقرب بالاهتمام أكثر بالأوجاع واستشارة الطبيب قبل مرور الآوان.

حظك هذا النهار برج القوس الخميس 18 شهر مايو 2017
حظك هذا النهار برج القوس يوم الخميس 18 شهر مايو يمتاز أصحاب ذلك البرج بالقدرة على مركز الأفكار حتى يصلو إلى أهدافهم بسرعة عظيمة لا يقبلون الفشل أو الهزيمة يملكون أفكار كثيرة يخططون لتحقيقها .

حظك هذا النهار برج القوس عاطفيا
يمتاز ذلك البرج بالحرص على الحفاظ على الحبيب وعدم الدخول في مشاكل عاطفية معة ، إستيعاب يمتازون بالحكمة والعقل والتريث في اتخاذ الأحكام ، عندهم لجميع مشكل الكثير من الإجابات المنطقية النفاذة.

حظك هذا النهار برج القوس مهنيا
مواليد برج القوس يمتازون بحب الشغل والإخلاص والتفاني فية حتى يصبح لهم وضع جيد بين باقى المستوظفين ولذلك عليهم نقل خبراتهم إلى المحيطين بهم حتى يصبح هناك مجموعة عمل فريد ومتكامل .

حظك هذا النهار برج القوس صحيا
على مواليد برج القوس حماية صحتهم والحفاظ عليها ، إستيعاب باستمرار يقدمون مصلحة الشغل عن مصلحتهم الصحية ولكن عليهم فى المرحلة الجارية الشغل على التوازن وإعطاء الصحة حقها.

حظك هذا النهار برج الميزان الخميس 18 شهر مايو 2017
حظك هذا النهار برج الميزان يوم الخميس 18 شهر مايو يمتاز مواليد ذلك البرج بحب الظهور والأضواء ولديهم كاريزما عالية ويجدون الجديد ونظم الكلمات.

حظك هذا النهار برج الميزان عاطفيا
مواليد برج الميزان يشاهدون أن الحب فترة وليست حياة كاملة ولذلك أغلبهم يفشلون فى حياتهم العاطفية إستيعاب لا يعطون الحبيب حقه الأمر الذي يكون السبب في مشاكل عظيمة لهم مع الحبيب

حظك هذا النهار برج الميزان مهنيا
مواليد برج الميزان يشاهدون أن الشغل مرحلة يلزم أن تبلغ بهم إلى تقصي أحلامهم بسرعة ، ولكن عليهم التأني في خطواتهم العملية حتى لا يتسببون في مشاكل لأنفسهم ولكل من حولهم

حظك هذا النهار برج الميزان صحيا
مواليد برج الميزان يحاولون طول الوقت السعي للحفاظ على أحوالهم الصحية، وعليهم في الأيام المقبلة تطبيق تعليمات الطبيب بجميع دقة حتى تصبح أحوالهم الصحية باستمرار من الأحسن للأحسن

حظك هذا النهار برج العذراء الخميس 18مايو 2017
حظك هذا النهار برج العذراء يوم الخميس 18 شهر مايو يوم الخميس يتسم مواليد برج العذراء خصوصا الرجال بالشعور بالحب والانجذاب باتجاه الأخر بأسلوب سريعة الأمر الذي يجعلهم أيضاً يتراجعون عن تلك المشاعر سريعا

حظك هذا النهار برج العذراء عاطفيا
العذراء عاطفياً من الأبراج التي تعشق حتى الثمالة ويرون أن الحب كيفية للعيش إستيعاب دائمون عاشقين ويعيشون قصص الحب حتى الخاتمة ولكن الرجال من مواليد برج العذراء يتسمون بالتعدد في الصلات ولا يهدأ لهم فكر في الحب الأوحد

حظك هذا النهار برج العذراء مهنيا
مواليد برج العذراء عاشقون للعمل الحر ولا يفضلون الروتينى لهذا تجدهم يفشلون في تقلد المناصب ولكن ينجحون فى شغل المشروعات وأدرتها

حظك هذا النهار برج العذراء صحيا
مواليد برج العذراء معلوم عنهم أنهم لا يهتمون بأمورهم الصحية أيا كان قد كانت خطيرة إستيعاب من الأشخاص الكارهون للتردد على الأطباء ولذلك عليهم في الأيام المقبلة الانتباه بصحتهم بأسلوب أكثر جدية .

حظك هذا النهار برج الحوت يوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017
يتسمون أصحاب برج الحوت بطبيعه رقيقة صبورة و لديهم العديد من الخصال الحميده كما انهم ودودين و يتعاطفون مع الآخرين بشكل انسانى هائل، ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك برج الحوت هذا النهار يوم الخميس 18مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الحوت عاطفيا
يتظاهرون بعدم احتياجهم الى الطرف الاخر سواء الرجل او المرأة و فى نفغس الحين يبحثون عن النصف الاخر بشكل غامض و بلا الافصاح عن هذا

حظك هذا النهار برج الحوت مهنيا
يتعاملون مع زملائهم بكرم و بزخ فى المساعده المهنيه فيقدمون مساعدات فكر حواجز تجعلهم باستمرار قيد الشغل مدار الساعة

حظك هذا النهار برج الحوت صحيا
يتعرضون لاجهاد صحى حاد نتيجة لـ اجهادهم فى الشغل لفترات طويله بلا راحه و من ثم قد تصبح اعصابهم اكثر اثارة من غيرهم.

حظك هذا النهار برج الحمل الخميس 18 شهر مايو 2017
الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بشدة الشخصية و الإقدام على المواقف الجادة ، مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتميز بحبهم من الأصدقاء و الأقارب ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك برج الحمل ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017.

حظك هذا النهار برج الحمل عاطفا
يتسم موالد برج الحمل بتوازن فكرى بين الرجل و المرأة الأمر الذي ينتج بينهما غريمه قويه في توضيح حبهما لبعض لدرجه قد تنقلب إلى العكس و تتحول إلى مشاحنات عاطفيه من فرط الحب

حظك هذا النهار برج الحمل مهنيا
لهم صفات الجدية في الشغل و لا يطيقون الكسل أو الشغل مع المتكاسلين الأمر الذي ينتج عنه الكثير من المشاكل مع مرؤوسيهم و لكنهم يحققون نجاحا كبيرا

حظك هذا النهار برج الحمل صحيا
شدة توترهم للوصول إلى الشكل المثالي في حياتهم يعرضهم لبعض الأمراض العضوية و منها غلاء ضغط الدم و الاضطراب بشكل دائم

حظك هذا النهار برج الدلو الخميس 18 شهر مايو 2017
برج الدلو من الأبراج التي تتميز بتقلب المزاج تبعا لما يشعرون به بقلوبهم تجاه الآخرين ، ويرصد أهل خبرة الأبراج حظك برج الدلو ليوم يوم الخميس 18 شهر مايو 2017

حظك هذا النهار برج الدلو عاطفيا
يفتقدون الحب المثالي و يبحثون عنه بشكل دائم في حياتهم و لكنهم كثيرا ما ما يبحثون عن الشيء المفتقد

حظك هذا النهار برج الدلو مهنيا
يحاولون الوصول إلى المثالية بشكل دائم في أدائهم المهني و لكنهم لا يجدون المقابل

حظك هذا النهار برج الدلو صحيا
حالتهم الصحية متدهورة لارتباطها بحالتهم النفسية و كثيرا ما ما يتكبدون بضع الأمراض العضوية الناتجة عن الوضعية النفسية السيئة

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status