التخطي إلى المحتوى
الدوري الأوروبي: قلق جوزيه مورينو من إصابة مروان فيلايني تؤثر علي المنتخب والأسبوع المقبل هو الحاسم

بعد خوض المباراة امس وتأثر النجم مروان فيلايني ومشاركته في مباريات الأيام المقبلة حيث تحوم الشكوك بخصوص فرصة مشاركة لاعب الوسط مروان فيلايني في الماتش النهائية لفريقه مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر للساحرة المستديرة كرة القدم.

كذلك الماتش الختامية لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الأسبوع القادم، عقب تعرضه لإصابة أثناء تعادل يونايتد من دون غايات، الاربعاء، قبالة ساوثمبتون.

وخرج اللاعب البلجيكي العالمي من الماتش في الدقيقة 75، وصرح طفيفا مع المدرب جوزيه مورينيو، قبل أن يتجه على الفور لغرف الملابس عقب تعرضه لإصابة في العضلات في حين يظهر.

ونقل المكان المعترف به رسميا لمانشستر يونايتد عن مورينيو: “فيلايني وبكل ما يملك من خبرة يقول إنه ليس تمزقا”.

واستكمل المدرب البرتغالي: “هو يقول إنها شيء طفيف. بل البسيط يستطيع أن يصبح كبيرا. دعونا ننتظر حتى الغد. بل كان لا مفر من إشراكه في الماتش”.

ويقول مورينيو إنه كان مضطرا لإعطاء فيلايني (29 عاما) إمكانية اللعب، عقب تغيبه عن آخر 3 ماتشات للفريق في بطولة الدوري نتيجة لـ استحوازه على كارت طرد قبالة مانشستر سيتي في أبريل، وهذا بهدف إعداده للمباراتين المقبلتين.

وسيتقابل يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس في آخر ماتش في منافسات الدوري الإقليمي الاحد القادم، قبل أن يتجه إلى ستوكهولم عاصمة السويد لمجابهة أياكس أمستردام الهولندي في ختامي منافسات الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء القادم.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status