التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة الوحدة والنصر الإماراتي اليوم الجمعة ضمن مباريات اليوم

النصر والوحدة حيث يجتمع اليوم الجمعة الفريقين لخوض مباراة حاسمة نتابع معكم موعد وتوقيت المباراة حسب القنوات الناقلة لأحداثها اليوم الجمعة 19 مايو حيث يتطلع النصر للقبه الخامس والوحدة للثاني عندما يلتقيان يوم الجمعة في استاد مدينة زايد الرياضية في ابوظبي، في الماتش الختامية لكأس منافسة دولة الإمارات لرياضة كرة القدم.

وسيكون الأخير إمكانية للنصر والوحدة لتخليص موسمهما بعد أن خرجا من مختلَف المسابقات الاخرى خاليي الوفاض، ذلك اضافة الى ان البطل سيظفر بإحدى بطاقات دولة الإمارات العربية المتحدة الثلاث المؤهلة على الفور للمساهمة في منافسات دوري ابطال اسيا الفصل القادم.

وما يميز ماتش يوم الجمعة انها سوف تكون متكافئة الى حاجز بعيد بين الفريقين، بعد أن تبادلا الانتصار في بطولة الدوري (5-1 للوحدة ذهابا و 3-صفر للنصر ايابا)، كما ان الوحدة حل خامسا في المسابقة الرياضية ذاتها بفارق ثلاث نقاط عن النصر السادس.

ويطمح النصر في اضافة اللقب الخامس الى سجله في منافسة الكأس عقب اعوام 1985 و1986 و1989 و2015، مستفيدا من رجوع هدافه البرازيلي فاندرلي سانتوس الى التمرينات حديثا عقب ابتعاده عن الملاعب منذ 7 شهر ابريل/ نيسان الماضى نتيجة لـ الاصابة التي تقدم لها في اجتماع التحالف كلباء في منافسات الدوري.

كما تضم تشكيلة النصر الذي تعدى حتا 1-صفر في نصف الختامي العديد من اوراق فائزة بوجود المغربي عبد العزيز برادة والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو والمدافع اللبناني جوان العمري، اضافة الى العالمي الاماراتي طارق احمد والمدافع محمود خميس وحارس المرمى احمد شامبيه.

من جهته، يبلغ الوحدة الى ختامي المنافسة للمرة الاولى منذ 2011 عندما انهزم بأربعة أهداف نقية في مُواجهة جاره الجزيرة.

ويريد الوحدة الرابح باللقب مرة واحدة العام 2000 كسر عقدته مع الأخير بعد أن انهزم في ست مناسبات قد كانت احداها في مُواجهة النصر ذاته العام 1989، وهو يعتمد على الارجنتيني سيباستيان تيغالي والكوري التابع للجنوب ريم تشانغ والمجري بالازس دزسودزساك والمخضرم إسماعيل مطر والمدافع العالمي حمدان الكمالي.

ويفتقد الوحدة لخدمات لاعب وسطه سلطان الغافري للإيقاف، بينما يحوم الشك بخصوص مشاركة صانع العابه التشيلي خورخي فالديفيا عقب اصابته في ماتش فريقه مع بيروزي الايراني في بطولة دوري ابطال اسيا في 8 شهر مايو/ ايار القائم.

وتأهل الوحدة الى الأخير بتخطيه الشارقة من أجل وحيد سجله دزسودزساك عبر شوطة عقوبة في الدقيقة 90.

المصدر: الوسيط

DMCA.com Protection Status