التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم في الابراج كارمن شماس توقعات غدا الأحد Abraj today ابراج اليوم وتوقعات الابراج اليوم الأحد 21 مايو 2017

حظك اليوم في الابراج : ابراج هذا النهار وتوقعات الابراج اليوم غداً الأحد توقعات حظك اليوم الاحد ، تعرف علي ما يخبؤه لك اليوم الاحد في البراج اليومية ، غدا الأحد حظك اليوم في الابراج كارمن شماس توقعات غدا الأحد Abraj today ابراج اليوم وتوقعات الابراج اليوم الأحد 21 مايو 2017K ابراج تتسم بالحب والامل ،السبت 20 شهر مايو 2017 مؤيد حظك اليوم الجمعة 20 شهر مايو, 20/05/2017 واعرف اكثر عن جميع ما تخبئه لك ابراج اليومية . برجك هو من افضل الشوارع لمعرفة ما ينتظرك هذا النهار حسب التنبؤات ونفوذ النجوم والكواكب على حياتك . احصل على قراءات الابراج اليومية وفقا الى برجك من بين الابراج. أسفله هو برجك لذلك هذا النهار.

حظك هذا النهار في الابراج : ابراج هذا النهار وتوقعات برجك هذا النهار

مؤيد حظك هذا النهار يوم الجمعة 20 شهر مايو (أيار) 2017 [20/05/2017] واعرف اكثر عن جميع ما تخبئه لك ابراج هذا النهار . برجك هو من افضل الشوارع لمعرفة ما ينتظرك هذا النهار حسب التنبؤات ونفوذ النجوم والكواكب على حياتك . احصل على قراءات الابراج اليومية وفقا الى برجك من بين الابراج. أسفله هو برجك لذلك هذا النهار.

حظك اليوم برج العذراء , حظك اليوم برج الثور , حظك اليوم برج الحوت ,  حظك اليوم برج الدلو ,  حظك اليوم برج القوس ,  حظك اليوم برج العقرب ,  حظك اليوم برج الميزان ,  حظك اليوم برج الجدي ,  حظك اليوم برج الاسد ,  حظك اليوم برج السرطان ,  حظك اليوم برج الجوزاء ,  حظك اليوم برج الحمل

حظك هذا النهار في الابراج : ابراج هذا النهار وتوقعات الابراج اليومية ليوم يوم الجمعة 20 شهر مايو (أيار) 2017 [19/05/2017]

برج الحمل
اما عن حظك هذا النهار برج الحمل ، هذه اللحظة وقتك ، سوف تتعرض في الشغل لسيل من التحديات والخطط الحديثة ، إذا أبديت بضع الانتباه بتلك التحديات والخطط ، فسوف تكَوِّن أصدقاء حديثين ، يلجأ إليك الناس ايضاًً في حياتك المخصصة.
قد تبدو بضع الصلات الحديثة والممتعة إذا أبديت رد إجراء إيجابي ، من اللازم أن تدع وضعية النشوة الجارية على سجيتها ، احتفل هذا النهار ما رأيك في أن ترقص ، سوف ترجع عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الثور
اما عن حظك هذا النهار برج الثور ، تواجهك هذا النهار أفكار حديثة ، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة ، تَستطيع الاعتماد على مساندة زملائك في وضعية نجاحك.
أيضاً يلزم أن تُظْهِر بضع الصراحة في علاقتك ، الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مجريات حديثة ، كاشفة لجانب حديث على الإطلاقً من ذاتك ، سوى إنه يلزم أن تبقى متواضعاً ، فالخط الذي يحدث بين المخاطرة والغرور رفيع جدا.

برج الجوزاء
اما عن حظك هذا النهار برج الجوزاء ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها ، فلا تدع اللحظة تتجاوز دون أن تحاول خلف أفكارك ، سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الغايات ويمكنهم المضي قدماً كفريق.
هكذا يمكنها الشغل هذا النهار بأسلوب جيدة وتتقدم بشكل ملحوظ لكي تبلغ في الخاتمة إلى أهدافك.

برج السرطان
اما عن حظك هذا النهار برج السرطان ، تَستطيع هذا النهار الشغل بشكل بناًء عن طريق الفريق ، وذلك يعني أنك سوف يمكنها تنفيذ أصعب الأفكار هذا النهار.
سوف تتلقى دعماً بشكل مخصص عن طريق الشغل وايضاً حياتك الشخصية ، أظهر حبك للآخرين من أجل تقوية الصلات ، قد تقابل هذا النهار حب حياتك ، فافتح عينيك جيداً!

برج الأسد
اما عن حظك هذا النهار برج الأسد ، لا يظهر أن الأشياء تمشي بصورة جيدة هذا النهار ، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهمات اليومية ، بصرف النظر عن صعوبة تحفيز ذاتك ، لا تخفض رأسك في يأس.
إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بضع النجاحات المقيدة ، سوى أنه لا يلزم أن تتوقع العديد ، عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة ، سوف تتطور الموضوعات.

برج العذراء

يتكاثر الانتباه في تلك الفترة على باتجاه متنامي بالتفاصيل وحتى الدقيقية منها، وأيضا اظهار الأخطاء وعرضها. ذلك هو الحين المناسب للقيام بالاعمال الروتينية المضنية التي تتطلب التفتيش عن الاخطاء وتصحيحها. قد تصبح معرضاً في تلك الفترة لضغط عصبي، وبالمناسبة تلك قترة جيدة لبدء النسق الغذائي.
اما عن حظك هذا النهار برج العذراء ، هدوءك وثقتك يمنحاك مصدراً طبيعياً للحيوية ، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الأوضاع لن تمثل أية حصائل فيما يتعلق لك ، يمكنها الانغماس في الحياة بلا تذبذب.
استعد لشيء مخصص ، وهذا لأن المحيطين بك مبهورون بك ، إذا أردت البدء في مشاريع حديثة ، لن يصبح لديك ندرة في عدد المؤيدين.

برج الميزان
تتكاثر الاحتياج الى الالفة والمؤانسة، والرغبة في انشاء معارف حديثة، والرغبة في التفاهم المتبادل. انشاء الشراكاتت تصبح ترتيب التركيو في تلك المرحلة زالتي هي جيدة للتجمعات الاجتماعية والاحتفالات واجتماعات رجال الممارسات وحتى المواعيد الرومانسية. الا ان قدرتك على اتخاذ مراسيم قد تتأثر في ذلك الحين نتيجة لـ شكوكك وترددك هذه اللحظة.

اما عن حظك هذا النهار برج الميزان ، عن قريب ، ستواجه تحديات وعراقيل عسيرة ، قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان ، وهذا سعياً للإخلال بتوازنك.
بالتالي يلزم الأخذ بعين الاعتبار أدنى نفوذ سلبي قد يصبح لهذه العوائق العابرة على مجرى حياتك في وضعية ما اذا أصدرت قرارا تجاهلها بجميع بساطة

برج العقرب
قد يصبح ذلك الحين عسير عاطفيا اذا ارتفع في صفاتكم العناد و الغيرة والطمع والحسد والمشاعر السلبية الأخرى. مرحلةة تكاد ينقرض منها الاعتدال وتصبح الامور اما بيضاء او سمراء. الحياة الحميمة والعواطف تتكاثر، فيما ان الدبلوماسية في التداول واللباقة في الإجراء والجديد سوف تقل بشكل كبير.

اما عن حظك هذا النهار برج العقرب ، تتأرجح هذا النهار بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد ، سعى تذكر السالف ، فسوف تتيقن أن ما يظهر هذا النهار معقد بشكل كبيرً ، لن يصبح له ضرورة على الإطلاقً عن قريب ، ويساعدك ذلك كذلكً في تقييم الموضوعات والصعوبات نسبياً ، ذلك ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن طقس المعارضون من حولك.

برج القوس
قترة تتميز بالكرم والانفتاح والتفاؤل والرغبة في إعطاء النصائح ومنح المشورة وتبادل الخبرات. يتكاثر الاهنامم بالثقافات المختلفة والرغبة في زيارة بالسفر الى البلدان والأجنبية، والقيان بأنشطة الاستجمام والتمتع بالهواء الطلق. كن واثق من نفسك ولكن لا تبالغ في عنادك بانك تفهم بشكل جيد كال ما يحدث حولك. ذلك وقت موائم لوضع التدابير للمستقبل ولكن يلزم الذهاب بعيدا عن المهمات التي تتطلب المراعاة بالتفاصيل.

اما عن حظك هذا النهار برج القوس ، للمرة الأولى خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية المخصصة بك ووضعتك في مواقف حرجة ، تخطيطية الإجابات التي تنتهجها في المعتاد لا تقدم من الموضوعات ، أيا كان حاولت مراراً وتكراراً.
كنوع من التحويل ، سعى التنازل عن هذه الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجاً جديداً ، القيام بتحويل حاسم سوف يكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الجدي
تلك مرحلة تتميز بزيادة في الشكليات والصرامة والحزم والتشدد والدقة، مع بقاء اتجاه للاحتفاظ بالاشياء والابتعادد عن الاجراءات. مرحلة تهيمن عليها اهمية احترام القواعد والانظمة. هو وقت موائم لجميع النشاطات التي تتطلب مسؤولية إضافية والانضباط، وعدم اتخاذ الأحكام حصيلة اليونة العاطفية.

اما عن حظك هذا النهار برج الجدي ، جميع ما تقوم بعمله في الوقت الحاليًّ يتم مباشرة وعلى ألحق وجه ، جميع إنسان تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التداول مع الموضوعات من المنحى الجيد وقدرتك على تأدية جميع شيء بكفاءة ، الأمر الذي يضيف إلى ثقتك بنفسك بدرجة عالية.
احرص على تداول ذلك الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية ، فمتى ساءت الموضوعات وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى هذا المساندة والمعاملة.

برج الدلو
تلك مرحلة تتزايد فيها الرغبة في اكتساب المعرفة والثقافة وتعلم الامور الحديثة والحاجة إلى الاتصال بـ الأفراد علىى جنوب مصر التفكيري. وفي نفس الحين، تقوى الرغبة في الإحساس بالحرية والاستقلالية، وإلى تأسيس قواعدك المخصصة وطرقك المخصصة بك والتي تميزك عن غيرك. مرحلة جيدة للقراءة والدراسة والسعي العلمي.من المنحى الاخر تلك مرحلة غير جيدة زغير مناسبة للقيام بالأنشطة التي تتطلب الخضوع والانضباط.

اما عن حظك هذا النهار برج الدلو ، بصرف النظر عن أن جميع شيء كان لين بسلاسة من جانب ، يقف شيء أو فرد ما في طريقك هذه اللحظة ، حدد كمية الشدة التي تحتاجها للتغلب على تلك العقبات أو ما.
لو كان من الأمثل تجاهلها ببساطة ، هذه اللحظة يلزم أن تستخدم قوتك بحكمة ، لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول نتيجة لـ موضوعات ضئيلة ، لا تسيء استعمال طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يصبح لها نفوذ.

برج الحوت
تتكاثر العواطف ويزداد تقبل مشاعر الاخرين. سوف يكون لديك الرغبة لتصبح عونا للاخرين وستكون على تأهب للتضحيةة بشيء ما بهدف الآخرين. في تلك المرحلة تغلب العواطف على الحس والحدس السليم، وتلائم تلك المرحلة الاعمال التي تتطلب الخيال والإلهام، وليس العقل والمنطق.

اما عن حظك هذا النهار برج الحوت ، تشعر بالراحة الكاملة بينما يخص ذاتك والأمور التي تجريها ، ويبدو عليك ذلك الأحوال الجوية وينتقل إلى من هم قريبين منك.
استغل الإمكانية هذه اللحظة للتواصل مع أفراد بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في الشغل بطاقة مركزة ، فما كان يظهر غير متوفر قد بات هذه اللحظة في متناول يدك.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status