التخطي إلى المحتوى
الرياضة العالمية: كاراجر يكشف عن مستقبل جون تيري عقب رحيله عن تشيلسي

الرياضة العالمية: كاراجر يكشف عن مستقبل جون تيري عقب رحيله عن تشيلسي

شدد الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى الإنجليزى، على أن جارى كاهيل مدافع البلوز، هو من سيحمل شارة القيادة عقب رحيل الأسطورة جون تيرى عن ستامفورد بريدج أثناء الصيف القادم.

وصرح المدرب الإيطالى فى مؤتمره الصحفى الذى عُقد هذا النهار يوم الجمعة، إن جارى كاهيل هو من يحمل شارة القيادة فى عدم تواجد جون تيرى منذ مطلع الفصل الحجلى، وأنه سيتولى مركز وظيفي الحاكم الأساسى بدءا من الفصل القادم، عقب رحيل جون تيرى.

وتحدث أنطونيو كونتى عن رحيل جون تيرى: “إنه أسطورة، وشارك فى حصد اللقب وقد كان عنصر هام بشكل كبير، واننى احتاج لبعض الحين لكي اتخذ المرسوم الافضل من أجله”.

ورفض المدرب الإيطالى الإفصاح عن نيته فى إشراك جون تيرى كلاعب أساسى بمباراة سندرلاند، المعترف به إقامتها يوم الاحد القادم، فى الجولة النهائية من البريميرليج.

وعن اعتزال جون تيرى أفاد مدرب تشيلسى: “مما لا شك فيه يملك الاحتمالية لمتابعة مسيرته، فهو يُفضل اللعب بلا انقطاع ولذلك فهو يرغب بالرحيل”.

وعلى صعيد آخر نوه أنطونيو كونتى إلى كونه باقيا فى قيادة تشيلسى ولا يفكر فى الرحيل، مؤكدا أنه يتبقى يملك عامان فى تعاقده مع البلوز.

وأزاد المدرب الإيطالى قائلا: “يوم يوم الاحد لدينا هدفان، تقصي العدد القياسي بـ 30 فوزا، ومساعدة كورتوا على تقصي جائزة القفاز الذهبى عبر الكلين شيت”.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status