التخطي إلى المحتوى
ورق تواليت خاص لتنظيف شاشات الهواتف الذكية في اليابان

لا شك أن شاشات الهواتف الذكية يحتوي سطحها على جراثيم بسبب استخدامها في جميع الأوقات ومختلف الظروف، حيث أن الاستخدام المتواصل لشاشة الهاتف الذكي تنقل الجراثيم بشكل متواصل وتحتاج الى رعاية هي الأخرى حرصاً على سلامة المستخدم من انتقال هذه الجراثيم اليه بشكل أو بأخر.

ومن هذا المنطق، قامت شركة الاتصالات اليابانية “إن تي تي كونودو” بصناعة ورق تواليت خاص لتنظيف الهواتف، لتعطي انطباعاً للمستخدمي الهواتف الذكية أنه لا بد من المحافظة على نظافة الهاتف حفاظاً على سلامة المستخدم، والورق المصنع هو خصيص لتنظيف الهواتف وليس لأشياء أخرى.

قال أحد المتواجدين في مطار ناريتا الدولي في اليابان، أن ورق التواليت الخاص بتنظيف الهواتف شاهده لأول مرة هناك، وأوضح أن الورق يوجد بجانب المراحيض، ليعطي فكرة أنه عند استخدام المرحاض يجب استخدام لمسة سريعة لتنظيف الهاتف الذكي أيضاً لأنه يستحق ذلك حفاظاً على سلامة المستخدم.

وتهدف فكرة توزيع ورق التواليت في الاماكن العامة، الى ترويج منتجات الشركة المصنعة للسياح في اليابان، وتعريفهم بعدد من البيانات والخدمات المقدمة لهم، مع وجود شبكة اتصال لاسلكي خاصة بهم، وخدمات السفر، وكل تلك البيانات موجودة على ظهر ورقة التواليت الخاصة بالهواتف الذكية.

DMCA.com Protection Status