التخطي إلى المحتوى
التقدم بالسن.. مباراة ودية تكشف سمات الشيخوخة على وجه رونالدينيو

التقدم بالسن.. مباراة ودية تكشف سمات الشيخوخة على وجه رونالدينيو

ظهرت سمات التقدم فى السن بشكل غريب للغايةً على وجه أسطورة الساحرة المستديرة كرة القدم البرازيلى رونالدينيو، وهذا خلال خوضه ماتش ترويجية لكأس العالم للقارات الراسخ معيشته بعد عدة ايام الاتحاد الروسي.

ونشرت جريدة “ذا صن” الإنجليزية زمرة من الصور للساحر البرازيلى ضمن مشاركته فى الماتش السداسية التى اقيمت بمدينة سان بطرسبرج، وجمعت بين عدد من أساطير الفيفا، وبعض من اللاعبين الروس السابقين، ولكن بدا رونالدينيو وكأنه فى عامه الستين، رغم أنه لم يتخط الـ 37 عاماً.

رونالدينيو أثناء المباراة الوديةرونالدينيو أثناء المباراة الودية
الشعر الأبيض بدأ يتضح بشدة على رأس نجم برشلونة وميلان الماضى، كما أن شعيرات كثيرة فى لحيته بدأت تتسم بالبياض، فضلاً عن سمات وجهه التى بدا عليها علامات الشيخوخة، ولكنه رغم هذا لم يفقد مهاراته الكروية السحرية، وسجل 3 مقاصد “هاتريك” فى الماتش.
رونالدينيو لم ينس مهاراته الكرويةرونالدينيو لم ينس مهاراته الكروية
الشعر الأبيض بدأ يظهر بقوة على رأس نجم برشلونة وميلان الماضي، كما أن شعيرات كثيرة فى لحيته بدأت تتسم بالبياض، فضلاً عن ملامح وجهه التى بدا عليها علامات الشيخوخة، ولكنه رغم ذلك لم يفقد مهاراته الكروية السحرية، وسجل 3 غايات “هاتريك” فى المباراة.
رونالدينيو يحتفل بأحد أهداف الثلاثةرونالدينيو يحتفل بأحد أهداف الثلاثة
ورغم أن رونالدينيو لم ينشر اعتزاله رسمياً حتى هذه اللحظة سوى أنه ما زال بلا نادٍ منذ رحيله عن فلومينينزى البرازيلى فى العام الماضي، ولكنه شدد وقتها أنه يرغب في اللعب لعام إضافى قبل أن ينشر اعتزاله رسمياً.
رونالدينيو أثناء الترويج لكأس القاراترونالدينيو أثناء الترويج لكأس القارات

ويعتبر رونالدينيو أحد أمثل من لامست أقدامهم الساحرة المستديرة فى الزمان الماضي، حيث أبهر العالم أجمع بمهاراته الكروية الخيالية، وتُوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم مرتين، وتُوج بلقب كأس العالم فى 2002 مع البرازيل، ودوري أبطال أوروبا مع برشلونة، الذى شهد ذروة تألقه قبل باتجاه 10 سنين. رونالدينيو وملامح الشيخوخةرونالدينيو وملامح الشيخوخة

رونالدينيو أثناء فترة تألقه مع برشلونةرونالدينيو أثناء فترة تألقه مع برشلونة

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status