التخطي إلى المحتوى
مهندسة ديكور تحكي واقعة التعرض للتحرش: “من سائق شركة تأجير سيارات خلع البنطلون”

مهندسة ديكور تحكي واقعة التعرض للتحرش: “من سائق شركة تأجير سيارات خلع البنطلون”

صرحت المهندسة شموع صلاح، مهندسة ديكور تعرضت لواقعة تحرش من قائد سيارة عربة مؤيد لإحدى مؤسسات تأجير المركبات بالتجمع الخامس، إنها لا تثق في أي ناحية رسمية، مواصلة: “لو روحت القسم أعمل محضر جائز يحصل عليا إعتداء منهم وهيبصولي شوية ويتنحولي شوية”.

وأضافت “صلاح”، أثناء مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور” عشية الاثنين، أن أشقائها تواصلوا مع قائد السيارة على “الفيس بوك”، مشيرة إلى أن أهلها يقوموا بتأييدها.

ولفتت إلى أنها ستقوم بتحرير محضرًا مقابل قائد السيارة كإثبات وضعية لاغير, مشيرة إلى أنها اكتفت بنشر ما وقع لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “facebook”.
وأضافت “صلاح”، في إفادات تلفزيونية، أنها تتعرض للتحرش بشكل متكرر كل يوم في الشارع، سوى أنها للمرة الأولى تتعرض للتحرش داخل عربة تابعة لشركة تأجير مركبات، ما تسبب لها فى موجة من الزعر إلى حين وصولها إلى مقر مأهول بالسكان، وخرجت من العربة في أمان.
وأظهرت أنها لم تلتفت لما كان يفعله، سوى أن ازدادت حركاته ونظراته المريبة لها، مشيرة إلى أنها فوجئت بخلع “البنطلون” داخل العربة، قائلة: “حاسة إني كنت في فيلم خوف”.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status