التخطي إلى المحتوى
ممثلة أفلام إباحية أبي فخور بعملي

اخبار الفن والمشاهير حيث صدمت ممثلة الأفلام الإباحية “أورورا سنو” الكل بتصريحاتها، عندما أماطت اللثام عن أن والدها يقول لها إنه فخور بعملها.

وتعمل “أورورا” الحاصلة على 7 جوائز في ميدان الأفلام الإباحية، بما فيهم جائزة “كريم دريم” عن أفلامها، جاريًا ككاتبة، وقد أماطت اللثام عن النقاشات التي دارت بينها وبين والدها بخصوص اختيارها لطبيعة عملها.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، صرح والدها “كنت مصدومًا، ولكنني شعرت بالفخر، فعندما كان يسألني الناس عن شعوري وابنتي نجمة أفلام إباحية، كنت أسألهم عما جمعوه من ثروة حصيلة ممارستهم للعلاقات الحميمة”.

ويضيف “لم يجمعوا أي قسم من الثروة، لكن يدفعون بهدف هذا، ولذلك إذا كنت ستدفع الثروة لأجل هذا، وتقوم ابنتي بجني مئات الآلاف من الثروات عن طريق ممارسة الصلات الحميمة فأين المشكلة إذًا، لو كان باستطاعتك، لكنت ستقوم بالأمر ذاته، أليس ايضاً؟”.

وتفخر “أورورا” بسعة صدر والدها وانفتاحه على تقبل طبيعة عملها، ولكن بصرف النظر عن هذا، ومن احترامهما لبعضهما القلة، سوى أنها قد كانت لا تزال متفاجئة من قوله لها إنه متقبل عملها كممثلة أفلام إباحية.

كما أزاد والدها “لو كان بإمكاني جني مئات الآلاف من الدولارات عن طريق ممارسة الصلات الحميمة. كنت سأفعل هذا أيضًا”.

وتحدث لابنته “أتباهى بكِ. فمن مِن الناس يمكنه القيام بما تفعلينه أنا سعيد لكونكِ ابنتي. بالطبع لست فخورًا بممارستك للجنس، ولكني فخور بأنك تعيشين الحياة التي اخترتها لنفسك”.

يقال أن “أورورا” تقاعدت عن الشغل في ذلك الساحة، حيث تقوم جاريًا بكتابة نصوص في ميدان الأفلام الإباحية.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status