التخطي إلى المحتوى
كأس ملك إسبانيا.. إنريكى يضع برنامجا خاصا لنهائى

 كأس ملك إسبانيا.. إنريكى يضع برنامجا خاصا لنهائى

وضع لويس إنريكى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى برنامجا خاصا للمباراة الأخيرة لكأس الملك والذى سيخوضها في مواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم بعد غدٍ يوم السبت، بملعب فيسنتى كالديرون.

فندق إقامة برشلونة فى مدريدفندق إقامة برشلونة فى مدريد

برشلونة يضع برنامجاً خاصاً لنهائى كأس ملك إسبانيا

ووفقًا لما نشرته جريدة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مدرب البارسا قرر السفر إلى مدريد فجر نفس هذا النهار، التى سوف تتم اقامة فيه الماتش الختامية لكأس ملك إسبانيا في مواجهة “ألافيس” والتى ستنطلق فى التاسعة والنصف عشية يوم السبت القادم.

عرضت الصحيفة أن لاعبى برشلونة سيتواجدون فى موضع تدريبات البلوجرانا التاسعة والنصف صبيحة يوم السبت ثم السياق إلى مطار أل برات للسفر إلى مدريد بهدف خوض الماتش مقابل ديبورتيفو ألافيس.

إحدى غرف نوم فندق برشلونةإحدى غرف نوم فندق برشلونة

برشلونة يتوجه إلى مدريد فى نفس يوم المباراة النهائية ويقيم داخل فندق “يورو ستارز”

ومن المعترف به أن تقيم بعثة برشلونة الأسبانى داخل فندق “يورو ستارز” بالعاصمة الأسبانية مدريد فور وصولها على الفور حتى إقتراب ميعاد معيشة الماتش الأخيرة لكأس ملك أسبانيا.

ويخوض لويس إنريكى مدرب برشلونة أخر ماتش له مع البارسا في مواجهة ألافيس بنهائى كأس الملك قبل رحيله ، ويتطلع فيها إلى حصد اللقب بهدف استحضار ماء الوجه والخروج ببطولة من الفصل الحالى عقب الفشل فى استكمال الرحلة بدورى أبطال أوروبا والخروج من الدور ربع النهائى إضافة إلى ذلك فقدان لقب الليجا .

وقد كان لويس إنريكى قد قرر الرحيل عن تمرين برشلونة الأسبانى خاتمة الفصل بفرمان شخصى وبات أرنستو فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو الأكثر قربا لخلافته فى القيادة الفنية للفريق الكتالونى .

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status