التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يستعد لمواجهة ارسنال في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي
Britain Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Premier League - Stamford Bridge - 21/5/17 Chelsea's John Terry and David Luiz celebrate with the trophy after winning the Premier League Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

تشيلسي يستعد لمواجهة ارسنال في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

صرح ديفيد لويز مدافع تشيلسي بطل منافسات دوري إنكلترا أن على فريقه تقديم تأدية «رفيع المستوى» ليتغلب على الجار الشديد آرسنال في أخير كأس التحالف الإنكليزي لرياضة كرة القدم يوم غدً (يوم السبت).
ويمضي تشيلسي المتألق باتجاه التتويج بهدفين محلية من الألقاب وجميع لاعبيه جاهزون لمجابهة آرسنال الذي يتوقع أن أن يفتقد أربعة مدافعين للإصابة.
وأبلغ لويز وسائل إعلام بريطانية «يلزم علينا التركيز على التمرين بشدة جميع يوم لنخوض الختامي ونحن في أمثل حالاتنا». وتحدث: «نلعب لمصلحة ناد عظيم… ندرك أننا سنواجه فريقاً رائعاً… يضم لاعبين رائعين في حال جيدة».
وألحق: «يملكون لاعبون رائعون وأيضا المدرب… لذا، نفتقر إلى تقديم أمثل مستوياتنا للانتصار بذلك الأخير».
وصرح المدافع كيرت زوما أن الانتصار على آرسنال لن يصبح سهلاً، في حين يعمل على تشيلسي إلى تقصي الثنائية لأول مرة منذ فصل (2009 – 2010). وأردف: «فزنا ببطولة الدوري ونحن سعداء بهذا، ولكن تنتظرنا ماتش عسيرة أخرى وإذا حققنا الثنائية فسيكون أمراً جيداً فيما يتعلق لنا».
وتابع: «لم نفز عقب… لم نخض الماتش عقب. تركيزنا في أعلى معدلاته. نعرف أن الهامة عسيرة. نعرف أنها ماتش واحدة… ختامي واحد ونعرف أن الماتشات الختامية طول الوقتً ما تصبح عسيرة». وارتفع: «لاسيماً في استاد ويمبلي. جمهور هائل والاستاد سوف يكون ممتلئاً عن آخره وتلك ذروة لندن. لذا، سنرى ما سيقع هناك، ولكننا مستعدون للانتصار».

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status