التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم  السبت 27 مايو 2017 بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم السبت 27 مايو 2017 بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

يستعد عشاق الكرة الإنجليزية لمشاهدة مباراة من المعيار الثقيل ستجمع بين أرسنال وتشيلسي اليوم السبت، على أرض ملعب “ويمبلي”، وهذا فى نهائى كأس التحالف الإنجليزي، وهى المباراة الختامية فى الفصل فيما يتعلق لإنجلترا.
تتم إقامة مباراة تشيلسي وأرسنال بملعب ستامفورد بريدج في تمام الثانية والنصف عصر هذا النهار، يوم السبت، من منافسات الجولة الـ24 من منافسة منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر.
تذاع الماتش عبر زمرة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل المتفرد، حيث ينقل اللقاء على شاشة قناة بى إن سبورت 2 بتعليق المعلق الرياضي المشهور فهد العتيبي.
ويحتل تشيلسي مقدمة جدول مركز بطولة الدوري بمخزون 56 نقطة، في حين يحتل أرسنال الترتيب الثالث بمخزون 47 نقطة وبفارق الغايات لاغير عن توتنهام الوصيف.

مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم السبت 27 مايو 2017 بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات التي تنقل لماتش كرة تشيلسي وأرسنال

ومن المعترف به أن تتم إقامة الماتش على شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 وهذا فى تمام الساعة السادسة ونصف عشية بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسى اليوم
الماتش: ارسنال – تشيلسى
الملعب: ستامفورد بريدج
المناسبة: الجولة 24 – الدورى الانجليزى
الميعاد: يوم السبت 4/9/2017
الميعاد: 12:30 ظهرا ميعاد جرينتش 01:30 موعد جمهورية الجزائر والمغرب 02:30 موعد جمهورية مصر العربية والاردن 3:30 ميعاد مكه المكرمة وبغداد وفلسطين وقطر والكويت 4:30 ميعاد دبى وسلطنة عمان

القنوات التي تنقل لماتش كرة أرسنال وتشيلسى بدون مقابل
القنوات المشفره الناقلة:
القنوات التي تنقل: بى أن سبورت HD2

القنوات التي تنقل بدون مقابل:
قناة TV VARZISH HD
القمر الصناعى : Yahsat 1A @ 52.2° E

التذبذب: 11938
معدل ترميز : 27500
أفقى ” Horizontal”

قناة IDMAN AZRBECAN
القمر الصناعى : Yahsat 1A @ 52.2° E

التذبذب: 11175
أفقى
27500

مهم ذكره أن أرسنال فى نصف النهائى قد أحرز فوزا على مانشستر سيتي بنتيجة هدفين في مقابل مقصد وحيد، في حين كسب تشيلسي على توتنهام بنتيجة 4 / 2.

فريق تشيلسى فى فرصة مواتية لزيادة الفارق من جديد مع أرسنال بعد أن تعادل فى آخر مبارياته أمام ليفربول وأضاع نقطتين هامتين، ولكن أرسنال قدم هدية لتشيلسى بخسارته فى الجولة الماضية على ملعبه أمام واتفورد بهدف مقابل هدفين ليضيف ثلاث نقاط هامة ويتساوى مع فريق توتنهام هوتسبير الذى يستضيف ميدلزبرة اليوم على ملعبه وايت هارت لين فى نفس الجولة.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status