التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو .. برشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا للموسم الثالث على التوالى

توج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة 29 فى تاريخه والثالثة على التوالى، وهذا عقب مكسبه عشية هذا النهار يوم السبت، على قرينه ديبورتيفو ألافيس بثلاثة غايات في مقابل خدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بملعب “فيسنتي كالديرون”.

واضطر المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لترك الملعب عقب 8 دقائق على طليعة اللقاء، عقب إصابته الخطيرة فى الرأس حصيلة اصطدامه مع لورينتي لاعب ألافيس ليتم تبديله بزميله البرتغالي أندريه جوميز.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى فك شفرة دفاعات فريق ألافيس من تسديدة رائعة فى الدقيقة 30، ولكن ثيو هيرنانديز نجح في تحديث الحصيلة لفريق ألافيس فى الدقيقة 32 من تصويبة قوية.

ولكن نجح النجم البرازيلي نيمار من إضافة الغاية الثاني للبارسا فى الدقيقة 45، وعزز باكو ألكاسير بالهدف الثالث فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء.

وأتت فعاليات نصف المباراة الثاني هادئة، ولم يشهد أى فرص خطيرة على مرمى الفريقين، وظلت الماتش محصورة فى وسط الملعب، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة وينهي الفصل الجاري بلقب كأس ملك إسبانيا.

تبديل مبكر لماسكيرانو

واضطر المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو لترك الملعب عقب 8 دقائق على مطلع اللقاء، عقب إصابته الخطيرة فى الرأس حصيلة اصطدامه مع لورينتى لاعب ألافيس ليتم تبديله بزميله البرتغالى أندريه جوميز.

برشلونة يحسم الماتش بنصف المباراة الأول

نجح النجم الأرجنتيني فى فك شفرة دفاعات فريق ألافيس من تسدية رائعة فى الدقيقة 30، ولكن نجح ثيو هرنانديز من تعديل النتيجة لفريق ألافيس فى الدقيقة 32 من تصويبة قوية.

ولكن نجح النجم البرازيلى من إضافة الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 45، وعزز باكو ألكاسير بالهدف الثالث فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء.

شوط ثان هادئ

جاءت أحداث الشوط الثانى هادئة ولم يشهد أى فرص خطيرة على مرمى الفريقين، وظلت المباراة محصورة فى منتصف الملعب، لينتهى اللقاء بفوز برشلونة وينهى الموسم الحالى بلقب كأس ملك إسبانيا.  

احتفال لاعبى برشلونةاحتفال لاعبى برشلونة

احتفال نجوم برشلونةاحتفال نجوم برشلونة

ألكاسيرألكاسير

انييستاإنييستا

مشادات بين لاعبى برشلونة والافيسمشادات بين لاعبى برشلونة وألافيس

نيمار وجوميزنيمار وجوميز

نيمار يحتفل بالهدفنيمار يحتفل بالهدف

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status