التخطي إلى المحتوى
حقيقة فبركة برنامج رامز تحت الأرض مع فيفي عبده من كشف السر

ما زال برنامج رامز تحت الارض تحت الارض يثير الرأي العام بمجموعة من الفضائح و الأخطاء التي ظهرتفي إستضافة الشخصيات حيث كان الأبرز في الشخصيات المضافة في البرنامج والتي ظهرت في الحلقات الأولي من برنامج رامز تحت الأرض الحلقة الأولي، رامز وفيفي عبده .

يظهر أن الفضائح والتصريحات والوثائق التي تكشف حيلة المقالب التي يؤديها رامز جلال جميع سنة باتت أمراً طبيعياً، إذ غدت أشبه بمشاهد تمثيلية يجريها جميع من الضحية والجلاد، وأصبحت مجرد مسلسل طريف يتقن خلاله جميع ممثل تأدية دوره سوى أنها ما زالت إستلم نسبة رؤية عالية.

ومع طليعة حلقات “رامز تحت الأرض” الذي يطرح على شاشة قناة MBC، أثير جدل عظيم بخصوص الحلقة الأولى التي قد كانت ضحيتها فيفي عبده. العلة الأول هو اعداد الشتائم التي قالتها عبده في الحلقة ما تحوّل إلى موضوع للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. أما العلة الثاني فهو أنّ المقلب كله بدا محضراً، كلياً كردود إجراء عبده على تطوّر الحلقة.

كما تساءل العشرات من الناشطين، كيف تمكّن التقنيون من تركيب كم كبير من الكاميرات في الصحراء من دون أن ينتبه لها الضحية، وكيف يتحمل القيمون على الشغل مسؤولية ما يحصل مع الضيف صحياً حصيلة تلك المقالب المرعبة والوحشية في بضع الأحيان.

اما الراقصة المصرية سما المصري فنشرت على حسابها على “إنستاغرام” صورة للضحية الأولى فيفي عبده وهي تحت التراب ملمحة إلى أن فيفي عبده على معرفة مسبق بالمقلب. وعلقت على الصورة: “أحلى احتياج بصراحة عجبتني في حلقة فوفا مع رامز النهاردة أنها يا عيني اتمرمطت، ونزلت تحت الرمل، ودخل عليها الوحش، واتشدت بالحبل، والعربية نزلت بيها تحت الأرض، وشدوها بالحبل، وضربت رامز، وشتمته وهي لسه برضو محتفظة بالكاب، والشنطة الكروس على وسطها طب إزاي لا تطلع قبل أن تقول سبحان الله”.

المصدر: وكالات

DMCA.com Protection Status