التخطي إلى المحتوى
بالصور.. جيران قاتل والدته وشقيقه بإمبابة.. والقاتل هدد بتفجير المنزل قبل ضبطه

بالصور.. جيران قاتل والدته وشقيقه بإمبابة.. والقاتل هدد بتفجير المنزل قبل ضبطه

جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالكامل، والتى وقعت عقب الإفطار، فى رابع أيام شهر رمضان الكريم، والتى كان بطلها عامل، أقدم على ذبح أمه وشقيقه، وهدد بقتل نفسه..

جناية بشعة هزت مساحة إمبابة بالكامل، والتى وقعت بعد الإفطار، فى رابع أيام شهر رمضان الكريم، والتى كان بطلها عامل، أقدم على ذبح أمه وشقيقه، وهدد بقتل ذاته، حتى تم القبض عليه وإحالته للنيابة.

انتقل “هذا النهار السابع” إلى شارع المحطة بمنطقى ترعة السواحل، الجيران عندما يتعلق الامر ذهول، وشباب النطاق متجمهرون قبالة بيت المدعى عليه الذى توعد أجهزة الأمن بقتل ذاته ونسف المنزل بتفجير خط الغاز وبعد مساعي عديدة قدرة رجال المباحث من القبض عليه وتخديره واقتياده لقسم قوات الأمن.

جيران المدعى عليه أكدوا على أن القاتل يدعى “محى” يمارس إحدى الرياضيات، وخرج من شرفة شقته عقب الإفطار ليعلن أنه ذبح والدته وشقيقه وهدد بقتل ذاته.

ونوه جيران المدعى عليه، إلى أنهم أسرعوا بالاتصال بقسم شرطة إمبابة وحضر رجال المباحث إلى الموضع، وتم فرض كردون أمنى بشأن المساحة، وفوجئ رجال أجهزة الأمن بالمتهم يتوعد بنسف المساحة وتفجير خط الغاز، وعندما سعى ضابط الدخول له تخطى عليه بسلاح أبيض وتسبب فى إصابته فى يده، وسعى الاعتداء على القوات لمنع مسعى ضبطه، سوى أن رجال قوات الأمن تمكنوا من الهيمنة عليه وإلقاء القبض عليه.

وأكمل جيران المدعى عليه من شهود العيان على الحادث، أنهم فوجئوا بالمتهم يصرخ من شرفة مسكنهم قائلا: “أنا قتلت أمى واللى هيقرب هموت نفسى وأفجر النطاق باللى فيها”، وهو الشأن الذى آثار الذعر لدى كل الأهالى بمنطقة عزبة الصعايدة، وتجمعوا فى الشارع من هول الحادث، وأكدوا على أنهم لا يعلموا داع ارتكاب المدعى عليه لهذه الجناية البشعة حتى هذه اللحظة .

وأعلن جيران المدعى عليه، أن رجال المباحث اقتادوا المدعى عليه إلى قسم شرطة إمبابة وسط وقاية طموح مشددة، وجار التقصي معه والاستماع لأقواله بخصوص العوامل والدوافع التى دفعته لارتكاب جريمته.

المصدر: اليوم السابع

DMCA.com Protection Status